لوكاكو: الإعلام يترصدني، ولكني أحب ذلك!

الجماهير الاثنين ١٦/أكتوبر/٢٠١٧ ٢٠:١٥ م
لوكاكو: الإعلام يترصدني، ولكني أحب ذلك!

خاص - ش

أدار البلجيكي روميلو لوكاكو ظهره للانتقادات التي وجهت له بشأن نسبة تهديفه أمام الفرق الكبيرة، وقال أن التوقعات العالية شيء يسعده. شارك لوكاكو في 57 مباراة أمام الفرق الإنجليزية الست الكبيرة؛ أرسنال، وتشيلسي، وليفربول، ومانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، وتوتنهام؛ ولم يسجل خلالها إلا 15 هدفا، مما شجع البعض على التشكيك في قدراته في المباريات الهامة.

وصرح البلجيكي "عندما كنت في إيفرتون كانت عقلية الفريق مختلفة، أحيانا كنا نلعب لا لنفوز وبالتالي لا يتم خلق فرص للتهديف، لكن الآن أنا في فريق يريد أن يفوز، لذلك فالوضع مختلف".

وأثبت اللاعب صاحب الأربعة وعشرين عاما أنه يستطيع التهديف في المباريات الكبرى بعد ما أحرز هدف مانشستر يونايتد في شباك ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي، في المباراة التي فاز فيها الفريق الإسباني بهدفين مقابل هدف.

وقال لوكاكو "كان الجميع ينظر إليّ في هذه المباراة يقولون (ماذا سيفعل)؟ وقد أثبت جدارتي في هذه المباراة".

ويظن مهاجم اليونايتد أن الإعلام يتصيد له "كثير من المهاجمين يهدرون فرصا أسهل من التي أهدرها، لكن دائما الإعلام يقولون أني فعلت هذا وأني فعلت ذاك، ولكن هذا هو المستوى الذي أوطن نفسي عليه، وهو شيء يحصل في كرة القدم وأنا مستريح له وأحبه".

ولعب لوكاكو مع مانشستر يونايتد منذ استقدامه من إيفرتون 11 مباراة، أحرز خلالها 11 هدفا؛ ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف.