النبهانية تتوج بلقب البطولة الدولية للنساء المحترفات بتونس

الجماهير الاثنين ١٦/أكتوبر/٢٠١٧ ١٩:٤٥ م
النبهانية تتوج بلقب البطولة الدولية للنساء المحترفات بتونس

تونس - ش

في انجاز جديد حققت فاطمة النبهاني لاعبة المنتخب الوطني للتنس لقب البطولة الدولية للسيدات المحترفات بعد تخطيها للاعبة البلغارية ازابيلا شينوكوفا المصنفة رقم "١"، وذلك في ختام البطولة التي أقيمت بحمامات تونس وبمشاركة ٤١ لاعبة من ٢٥ دولة.
وسجلت فاطمة النبهاني مفاجأة كبيرة بالفوز على البلغارية بمجموعتين متتاليتين ١/٦ و٣/٦ في البطولة التي تعد بطولة ضمن سلسلة بطولات السيدات المحترفات للتصنيف العالمي.

وكانت فاطمة النبهاني قد فازت فى اول مباراة على الامريكية صوفيا بوث١/٦/٣/٦ ، فيما فازت في الدور الثانى على التونسية منى بذجيرو ٥/٧/ ٠/٦

وفى الدور ربع النهائي فازت فاطمة النبهاني على الألمانية كاترينا هيرنج ١/٦/٤/٦ لتصل الى الدور نصف النهائي وتقابل اللاعبة الفرنسية مارين بارتولود المصنفة رقم ٣ وتفوز فاطمة ١/٦/٤/٦ لتصل الى الدور النهائي لتقابل المصنفة رقم ١ البلغاريا ازابيلا شينوكوفا التي كان تصنيفها ١٣٣ على العالم فى فبراير ٢٠١٧ واحرزت فاطمة مفاجأة كبيرة بالفوز عليها بمجموعتين متتالتين بنتيجة ٣/٦/١/٦.

و شارك في البطولة ٤١ لاعبة من ٢٥ دولة. عمان، تونس، المغرب، المانية، ايطالية، الولايات المتحدة الامريكية، فرنسا، بريطانية، البرازيل، كندا، اسبانيا، أوكرانيا، سلوفاكيا، هولندا، النمسا، الشيك، رومانيا، مقدونيا، مونتنيغيرو، سويسرا، بلغاريا، بلجيكا، كرواتيا، روسيا. سلوفينيا.