مورينيو يكشف عن وجهته المقبلة بعد مانشستر يونايتد

الجماهير الاثنين ١٦/أكتوبر/٢٠١٧ ١٨:١٤ م
مورينيو يكشف عن وجهته المقبلة بعد مانشستر يونايتد

خاص - ش
اعترف جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد بأنه ينوي مغادرة الفريق في يوم ما لبحث عن تحد جديد مع ناد اخر وربما يكون باريس سان جيرمان.
وكشفت صحيفة "صن" البريطانية عن أن المدرب البرتغالي بصدد توقيع عقد جديد مع يونايتد مقابل 65 مليون جنيه استرليني ليظل في "أولد ترافورد" لمدة خمس سنوات قادمة ليكون بذلك الفترة الأطول في مسيرته في ناد واحد.
لكن المدير الفني السابق لريال مدريد وتشيلسي لا ينوي البقا في أولد ترافورد حتى اعتزاله مثلما فعل السير أليكس فيرجسون.
وقال مورينيو البالغ عمره 54 عاما باللغة الفرنسية في مقابلة مع برنامج Telefoot التلفزيوني "الشيء الوحيد الذي أستطيع قوله هو أنني ما زلت مدربا لديه طموحات واهتمامات ورغبات يريد القيام بها وفعل أشياء جديدة ومتأكد أني لن أنهي مسيرتي في أولد ترافورد".
وأضاف المدرب الاستثنائي "مؤخرا قرر ابني الذهاب إلى باريس لمشاهدة مباراة هناك بدلا من مانشستر. لماذا باريس؟ لانها تملك شيئا خاصا. هناك سحر للمكان والشباب. إنها رائعة".
وتمثل طلاقة مورينيو في اللغة الفرنسية فضلا عن حبه للعاصمة الفرنسية دافعا للنادي الباريسي لمحاولة إغراء المدرب البرتغالي للعمل هناك.
لكن يتحتم على مورينيو أولا التتويج بلقب مع يونايتد خاصة وأنها يتأخر بنقطتين عن غريمه التقليدي مانشستر سيتي بعد ثماني جولات من البريميرليج.