عروض «ميتسوبيشي» تنتهي قريباً

مؤشر الاثنين ١٦/أكتوبر/٢٠١٧ ٠١:٤٥ ص
عروض «ميتسوبيشي» تنتهي قريباً

مسقط -
شارف عرض ميتسوبيشي «أسعار وعروض لا مثيل لها» الذي أطلقته الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة، قبل شهرين تقريباً على نهايته. ويقدم العرض مزايا خاصة على ثلاثة من أكثر طرازات ميتسوبيشي شعبية، وهي: لانسر إي أكس ومونتيرو سبورت وباجيرو، ويشمل العرض أسعاراً استثنائية مع هدايا نقدية قيمة، بالإضافة إلى قيمة استبدال مضمونة، وخدمة صيانة مجانية، وتسجيل مجاني، وخدمة مساعدة على الطريق. وسينتهي العرض في 23 أكتوبر الجاري.

وفي تعليقه على العرض، صرح المدير العام للشركة العامة للسيارات مانوج راندي قائلاً: «من خلال هذا العرض نقدم لزبائننا ثلاثة من أكثر طرازات ميتسوبيشي شعبية وبأسعار مغرية جداً، إضافة إلى مجموعة المزايا الرائعة التي تشمل هدية نقدية بدءاً من 1,000 ريال عماني حتى 3,600 ريال عماني، اعتماداً على الطراز الذي يجري شراؤه، وقيمة استبدال مضمونة مع أسعار مناسبة محددة مسبقاً في حالة رغب الزبون باستبدال سيارته بسيارة ميتسوبيشي أخرى في المستقبل. ولذلك مع كل هذه المزايا فإننا نقدم عرضاً لا مثيل له ومن الصعب تفويته».
وينطبق هذا العرض على طرازات لانسر إي أكس ومونتيرو سبورت وباجيرو. وتقدم الشركة العامة للسيارات، كجزء من العرض على هذه الطرازات الثلاثة، أسعاراً استثنائية مع ضمان غير محدود المسافة لمدة 6 سنوات، مع خدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات أيضاً، بالإضافة إلى التسجيل المجاني.
كما سيحظى الزبائن الذين يشترون أحد هذه الطرازات على تأمين مجاني للسنة الأولى، وخدمة صيانة مجانية لمدة عامين/30,000 كم، بالإضافة إلى هدايا نقدية تتراوح بين 1,000 إلى 3,600 ريال عماني.
وأضاف مانوج راندي: «مع اقتراب العرض من نهايته، فإننا نشجع جميع زبائننا لتحقيق الاستفادة القصوى من العرض وشراء سيارة أحلامهم من ميتسوبيشي قبل أن ينتهي في 23 أكتوبر».
وتقدم كل من هذه الطرازات الثلاثة من ميتسوبيشي تجربة امتلاك فريدة للزبائن، وتتميز لانسر إي أكس بمجموعة من الفئات والمحركات المختلفة التي تناسب مختلف الأذواق للباحثين عن سيارة صالون يابانية ذات جودة عالية وخيارات متعددة، فيما تقدم باجيرو الأسطورية أداءً عالياً على الطرق الوعرة، بالإضافة إلى تجربة قيادة مريحة على الطريق الداخلية. في حين تقدم مونتيرو سبورت -التي تُعد أحدث الطرازات التي انضمت لعائلة ميتسوبيشي مؤخراً- عدداً من أحدث الحلول التكنولوجية في عالم السيارات من ميتسوبيشي.