Ooredoo تثري تجربة المشتركين عبر «نجوم»

مؤشر الاثنين ١٦/أكتوبر/٢٠١٧ ٠١:٤٥ ص
Ooredoo تثري تجربة المشتركين عبر «نجوم»

مسقط -
يواصل برنامج نجوم إثراء تجربة زبائن Ooredoo عبر المكافآت وخيارات التسوّق المريحة التي يقدّمها حاليّاً لأكثر من مليونَي عميل، وذلك بعد توسيعه ليشمل جميع شرائح الزبائن لدى الشركة. وقد صممت الشركة هذا البرنامج لمكافأة زبائنها لولائهم من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للاستمتاع بقائمة من خدمات الاتصالات والخصومات لدى العديد من محلات البيع بالتجزئة، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات والمزايا الأخرى.

وقال المدير العام لمبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: «لقد صممنا برنامج نجوم استناداً إلى ملاحظات وتطلعات زبائننا لكي نقدم لهم تجربة مثرية على المستوى الشخصي. وقد ساعدنا ذلك في توفير مستوى جديد من التميز في خدمة الزبائن، وفي كل منتجٍ نطرحه وكل مكافأةٍ نقدمها. وأصبح بإمكان جميع الزبائن الاستفادة من مزايا البرنامج الرائعة والاستمتاع بالمزيد من الهدايا والنقاط والمفاجآت على مدار العام».
ويحصل زبائن Ooredoo من أعضاء برنامج نجوم على نقاطٍ في كل مرة يقومون فيها بسداد فواتيرهم أو إعادة شحن رصيدهم، والتي يمكنهم استبدالها بالعديد من خدمات الاتصالات المتاحة بما في ذلك دقائق مكالمات محلية ودولية أو الاشتراك في باقات البيانات أو الاستمتاع بخصومات على الفواتير الشهرية. كما يمكن استبدال النقاط للاستمتاع بعددٍ من المزايا الرائعة، التي تشمل على سبيل المثال لا للحصر، تذاكر سينما فوكس أو مشروب لدى مقهى جلوريا جينز. كما وفي كل يوم اثنين يمكن لأعضاء البرنامج الاستفادة من عرض «اشترِ 1 واحصل على 1 مجاناً» على تذاكر صالات السينما وفي مراكز التسوق وعدد من المطاعم المختلفة.
وللاستمتاع بمزايا برنامج نجوم، يمكن للزبائن الاشتراك مجاناً من خلال تطبيق Ooredoo Oman.