الغرفة تدعو أصحاب الأعمال للقاء الوفد السلوفاكي

مؤشر الاثنين ١٦/أكتوبر/٢٠١٧ ٠١:٣٩ ص
الغرفة تدعو أصحاب الأعمال للقاء الوفد السلوفاكي

مسقط –
دعت غرفة تجارة وصناعة عُمان أصحاب وصاحبات الأعمال في السلطنة للمشاركة في اللقاء الذي يجمع أصحاب الأعمال السلوفاكيين، في مقر الغرفة اليوم.

واعتبرت الغرفة أن اللقاءات المماثلة توفر فرص للتجارة والاستثمار المشترك.

وتستضيف الغرفة الوفد السلوفاكي في إطار تعزيز علاقات التعاون الثنائية بين البلدين الصديقين في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والسياحية، وتطوير سبل تنميتها، وتبادل الخبرات والتجارب حول مختلف القطاعات الاقتصادية المساهمة في نمو القطاع الخاص بين البلدين.
بالإضافة إلى توطيد العلاقات التجارية وتأسيس شراكات بين رجال الأعمال العمانيين ورجال الأعمال السلوفاكيين، وتقديم التسهيلات لرجال الأعمال مما يشجعهم لإقامة مشاريعهم الخاصة بكلا البلدين.
وتعقد الغرفة هذا المنتدى بالتعاون مع الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات «إثراء»، ويفتتح بكلمة الغرفة يلقيها المهندس رضا جمعة آل صالح نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون الإدارية والمالية ورئيس لجنة القطاع المالي والمصرفي والتأمين بالغرفة، كما سيقدم الوفد السلوفاكي عرضا حول الفرص الاستثمارية في سلوفاكيا.
ويشارك بالمنتدى فيصل الهنائي من «إثراء» للتعريف بما تحظى السلطنة بفرص وعناصر استثمارية جاذبة، ومن تنفيذ يشارك عزان البوسعيدي، ومن المناطق الصناعية يقدم العرض خالد الصالحي، وستقدم أميمة المحذوري عرض تقديمي من مجمع ابتكار، وعرض تقديمي آخر من أسياد يقدمه أحمد تبوك، كما تشارك الشركة العمانية للاستثمار الغذائي بتقديم ورقة عمل يقدمها سالم العبدلي. كما سيتم عقد لقاءات ثنائية بين الجانبين العماني والسلوفاكي.