عشاق الهلال بالسلطنة يطلقون حملة لتشجيع "الزعيم" في مجمع السلطان قابوس

الجماهير الاثنين ١٦/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٠:٣٤ ص
عشاق الهلال بالسلطنة يطلقون حملة لتشجيع "الزعيم" في مجمع السلطان قابوس

خاص - ش
أطلقت جماهير نادي الهلال السعودي في السلطنة حملة واسعة لاستقبال ودعم الفريق الهلالي خلال وصوله لأرض السلطنة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017، أمام نادي بيروزي الإيراني، في المباراة التي يحتضنها مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر.
ويحظى نادي الهلال السعودي بشعبية كبيرة جداً في السلطنة خصوصاً بعد انضمام أحد رموز الكرة العمانية إلى القلعة السعودية الزرقاء، وهو قائد منتخبنا الوطني علي الحبسي الذي انتقل في صيف العام الجاري إلى الهلال قادماً من رحلة احترافية مميزة في أوروبا وتحديداً من الدوري الإنجليزي.
يذكر أن علي الحبسي يرافق بعثة الهلال السعودي إلى مسقط رغم عدم تسجيله في قائمة الفريق الآسيوية، فقد أصر "الأمين" على مرافقة بعثة الهلال إلى السلطنة لأنه يرى أن حضوره مع الهلال إلى عُمان سيشكل دافعاً كبيراً للجماهير العمانية للحضور في مدرجات ملعب السلطان قابوس الرياضي -بحسب ما جاء على لسان الحبسي في أحد اللقاءات الصحفية.
وكان الهلال قد حقق فوزاً كبيراً على الفريق الإيراني برباعية نظيفة في ذهاب نصف النهائي بأبوظبي، ولا شك في أن الفوز العريض الذي حققه الهلال في مباراة الذهاب يصب في مصلحته، ويعد دافعاً كبيراً في تسهيل مهمته في مباراة الإياب.