بالفيديو.. بيكيه يقلد فيجو للرد على جماهير أتلتيكو

الجماهير الأحد ١٥/أكتوبر/٢٠١٧ ٢٣:٤٠ م

خاص - ش
استعان جيرارد بيكيه مدافع برشلونة وإسبانيا بتصرف لويس فيجو لاعب برشلونة السابق عندما هتفت ضده جماهير الفريق في أول مرة يخوض خلالها مباراة ضد النادي الكتالوني بقميص ريال مدريد حيث وضع أصابعه في أذنيه حتى لا يسمع هذه الانتقادات.
وانتشرت صافرات الاستهجان كل لمسة لبيكيه خلال مباراة فريقه أمام أتليتكو مدريد التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق يوم السبت.
وظهر بيكيه الذي يساند استقلال إقليم كتالونيا عن حكومة إسبانيا في وضع مشابه لما فعله النجم البرتغالي حتى يواجه غضب كتالونيا ضده عقب انتقاله إلى ريال مدريد.
وكان الغضب ضد لاعب الوسط البرتغالي قد وصل ذروته عند عودته الأولى إلى كامب نو، حيث تم التقاط اللقطة الشهيرة لأصابعه في أذنيه، خلال المباراة التي ألقي فيها رأس خنزير على اللاعب من المدرجات.
واحتفل النجم البرازيلي ريفالدو بهدف التعادل 2-2 في مرمى ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو بتقليد حركة فيجو والاتجاه نحو جماهير النادي الملكي.
وكان بيكيه البالغ عمره 30 عاما قد أثار الجدل قبل قمة أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الليجا عندما أعلن في وقت سابق من الشهر الحالي تأييده استقلال كتالونيا عن اسبانيا ما دفع الجماهير الإسبانية لاستهدافه خلال كل مباريات المنتخب.
وانتشرت أعلام إسبانيا خلال المباراة التي أقيمت في ملعب واندا ميتروبوليتانو الخاص بأتليتكو مؤكدة على وحدة واستقلال البلاد ورافضة لاستقلال كتالونيا.