فينجر: نعم، قد نبيع أوزيل وسانشيز!

الجماهير الأحد ١٥/أكتوبر/٢٠١٧ ٢٣:٢٤ م
فينجر: نعم، قد نبيع أوزيل وسانشيز!

خاص - ش

فاجأ الفرنسي أرسن فينجر المدير الفني لفريق أرسنال وسائل الإعلام بتصريح واضح يؤكد فيه احتمالية بيع نجمي الفريق مسعود أوزيل وألكسيس سانشيز.

ينتهي عقد اللاعبين المذكورين نهاية هذا الموسم، مما يعني أن كل لاعب يستطيع أن يترك النادي بدون مقابل الصيف المقبل.

ويتمنى فينجر أن يبقى اللاعبين في الفريق، وبالتأكيد قد راقته التصريحات الأخيرة لوكيل اللاعب الألماني بأنه يفضّل البقاء في إنجلترا لموسمين أو ثلاثة.

وعند سؤاله عن موعد نهائي للتجديد رد المدرب الفرنسي "لا، ليس في هذه اللحظة".

وصرح فينجر أنه قد يضطر إلى بيع اللاعبين إذا وجد أنهم لا يريدون الإكمال في الفريق في يناير المقبل وذلك حتى لا يخسروا قيمتهم بالكامل "حينما تكون في موقف كهذا، عليك أن تنظر في جميع الأمور المتاحة، فهذا أمر محتمل".

وأكد فينجر بعد تصريحات وكيل اللاعب التركي الأصل أوزيل "ما أفهمه أن اللاعب يريد البقاء في إنجلترا، وكوننا لم نصل إلى اتفاق العام الماضي لا يعني بالضرورة أنه سيغادر الفريق".

وعن الموعد المنتظر لحسم الأمور قال المدير الفني لأرسنال "كلا اللاعبين يحبون اللعب هنا وأتمنى أن نستطيع الإبقاء عليهما، لكن في اللحظة الحالية، لسنا بصدد الإعلان عن أي شيء".

ويعود سانشيز يوم الجمعة إلى إنجلترا بعد هزيمة منتخب بلاده من البرازيل في التصفيات المؤدية إلى كأس العالم 2018، مما سيضطرهم إلى مشاهدة المباريات من مقاعد المتفرجين، بينما يستعد أوزيل للعودة إلى الملاعب بعد التعافي من الإصابة.