تعرف على أخيه بعدما قتله بحادث سير

مزاج الأحد ١٥/أكتوبر/٢٠١٧ ٢١:٥٢ م
تعرف على أخيه بعدما قتله بحادث سير

مسقط- ش
اكتشف شاب دهس شخصا عن طريق الخطأ وتسبب بوفاته، أنه أخيه الذي لم يعرفه يوما.
القصة بدأت عندما تعرض شاب ثلاثيني للدهس وتوفي بسبب الإصابات التي تعرض لها، وعند مطابقة بيانات الضحية مع شقيق الضحية فجرت الشرطة المفاجأة الكبرى للسائق عندما تبين بأنهما شقيقان من أب واحد.
وبحسب صحيفة "البيان" التي نقلت عن الأم قولها إن زوجها هجر أم أبناءه وتزوج بأخرى صغيرة في العمر، وترك منزله وزوجته وأبناءه في عهدة والدتهم التي كانت ربة منزل بلا عمل يرفد جيبها.
وأضافت: تقلد الزوج منصباً كبيراً كان ثمرة تعب وسهر ودعم من رفيقة عمره الوفية التي مهدت له سبل الحياة الهانئة المستقرة، مكرسة نفسها لبيتها، لكن الزوج تنكر لكل هذا فتغير في معاملته لأسرته ولم يعد ذلك الإنسان المحب الحنون بل قرر أن يعيش حياة أخرى مع سيدة أصغر سنا تتناسب مع منصبه ووضعه الاجتماعي الجديد، فتزوج وبدأ حياة جديدة دون أن ينظر خلفه.
وأفادت الأم بأن زوجها بدأت حالته الصحية بالتدهور، الأمر الذي أفقده منصبه حيث أصبحت زوجته الثانية هي الآمر الناهي والأبناء بلا حسيب أو رقيب، وعندما رفض هذا الواقع المؤلم أرادت الزوجة الثانية الانتقام منه فرفعت عليه قضيتي طلاق وحجر بادعاء أن تصرفاته فيها ضرر على المصلحة العامة لهم، وانحدر أبناؤه في هاوية السهر والإدمان بعد أن فشلوا دراسياً.
وتطالب الأم القصاص من زوجها بتهمة الاستهتار في حق العائلة والذي كان قد هجر منزله طيلة 25 عاما مضت، وترفض بشكل قطعي التنازل عن حق ابنها الذي فقد حياته.