5 إحصائيات بعد الجولة الثامنة في الدوري الإنجليزي

الجماهير الأحد ١٥/أكتوبر/٢٠١٧ ٢١:٣٩ م
5 إحصائيات بعد الجولة الثامنة في الدوري الإنجليزي

خاص - ش
كانت الجولة الثامنة بالدوري الانجليزي الممتاز مليئة بالأحداث والأرقام والمفاجئات، ننقل لك أهم خمس أحداث:

1- ديفيد دي خيا، التصدي الخامس الكبير.
قام الحارس الإسباني بتصد رائع من فرصة كبيرة لاحت للاعب ليفربول جويل ماتيب، استطاع دي خيا بذلك أن يحافظ على شباك مانشيستر يونايتد نظيفة، يعتبر هذا التصدي هو الخامس من حيث التصديات الكبيرة، وهو رقم لم يبلغه أي حارس هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

2- كيفين دي بروين، 32 تمريرة بأهداف!
هيأ دي بروين هدفين لزملائه من السبعة أهداف التي أحرزها مانشيستر سيتي ضد ستوك سيتي، ليصبح رصيده من التمريرات التي تسببت في أهداف 32 تمريرة منذ سبتمبر 2015، وهو رقم لم يبلغه أي لاعب في هذه الفترة.

3- أندي كارول، 99 ثانية!
كان هذا هو عدد الثواني الفاصل بين إنذارين حصل عليهما كارول، وتسبب طرده في سرعة تعادل فريقه وست هام في مباراتهم مع بيرنلي.

4- هاري كين، 28 تسديدة
لم يستطع كين بعد أن يحرز أي أهداف في ستاد ويمبلي، أربع مباريات في هذا الستاد بدون أهداف له، ولم يكن ذلك من قلة محاولة، لكن تسديداته الثمانية وعشرين لم تصب الهدف.

5- كريستال بالاس، أخيرا هدف!
أحرز فريق كريستال بالاس هدفهم الأول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد غياب 731 دقيقة عن التهديف، وكانت الأهداف كفيلة بضمان فوزهم على فريق تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

ويتصدر فريق مانشيستر سيتي الدوري الإنجليزي منفردا برصيد 22 نقطة، بعد أن فقد مانشيستر يونايتد نقطتين في مباراته مع ليفربول والتي انتهت بالتعادل السلبي.