برشلونة ينتقم من ليفربول بالطريقة الهولندية

الجماهير الأحد ١٥/أكتوبر/٢٠١٧ ٢٠:٠٥ م
برشلونة ينتقم من ليفربول بالطريقة الهولندية

خاص - ش

يبدو أن برشلونة لم يتمكن بعد من نسيان ما فعله ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الماضية عندما رفض بيع نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو ليلعب بجوار ليونيل ميسي.
وذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية أن برشلونة قد يتسبب في ضربة كبيرة لآمال ليفربول بعدما بدأ العملاق الإسباني قطع خطوات نحو ضم الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ساوثهامبتون.
وحاول ليفربول على مدار الصيف الماضي بأكمله ضم فان دايك لكن ساوثهامبتون رفض مرارا وتكرارا مع وجود رغبة من المدافع القوي في الانتقال إلى فريق المدرب يورجن كلوب.
لكن الصحيفة الإنجليزية أكدت أن برشلونة أرسل عدة أشخاص لمتابعة فان دايك على الطبيعة خلال مباراة هولندا الأخيرة أمام السويد في تصفيات كأس العالم 2018.
ورغم رغبة فان دايك في الانتقال إلى ليفربول ورفض عروض تشيلسي ومانشستر سيتي فإنه مع تعثر الصفقة ودخول برشلونة في طريق المفاوضات قد يتغير كل شيء.
وربما تكون هذه طريقة من برشلونة للضغط على ليفربول وضم كوتينيو سواء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2018 أو في الصيف المقبل وإن كان النادي الإسباني يعاني بعض الشيء على المستوى الدفاعي بسبب تراجع مستوى جيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو.