جعلان يؤكد صدارته والرستاق يقلب الموازين على صور

الجماهير الأحد ١٥/أكتوبر/٢٠١٧ ٠١:١٨ ص
جعلان يؤكد صدارته والرستاق يقلب الموازين على صور

مسقط - عبدالله المسروري

أُقيمت مساء الجمعة مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الأولى، بمباراتين في المجموعة الأولى، وثلاث مباريات في المجموعة الأولى، وحافظ جعلان على صدارته في المجموعة الأولى، فيما انتزع الرستاق الصدارة من صور.

المجموعة الأولى

على ملعب نادي جعلان، استطاع جعلان الابتعاد عن أقرب ملاحقيه عندما فاز على مجيس بنتيجة هدفين مقابل هدف، أحرزهما إبراهيما وراشد علي لجعلان في شوطي المباراة، وحسن ربيع من ضربة جزاء لمجيس في الشوط الثاني، ليصل جعلان إلى النقطة العاشرة، فيما تجمد رصيد مجيس عند النقطة الخامسة.
وعلى ملعب نادي المصنعة قفز المصنعة للمركز الثاني برصيد ست نقاط بعد فوزه على الوسطى بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلها تياجو وخالد العلوي ويحيى الرشيدي للمصنعة، وفهد البلوشي للوسطى، ليبقى الوسطى في المركز السادس برصيد ثلاث نقاط.

المجموعة الثانية

استفاد البشائر من مباراته مع بدية بعد فوزه عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف، أحرزهما عثمان بوقال وحسن مورترلا للبشائر وبلبس لبدية، ليتشاركا المركز الثالث بالنقاط السبع مع أفضلية لبدية بفارق الأهداف.
وعلى مجمع عبري الرياضي انتزع الرستاق صدارة المجموعة الثانية من صور بعد تغلبه عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، رغم تقدم صور في النتيجة عن طريق اللاعب محمدي.

ليعود الرستاق بثلاثة أهداف تناوب في تسجيلها محمد الغافري وهدفين لسعيد المعمري، ليتجمد رصيد صور عند ثمان نقاط، ويقفز الرستاق للنقطة التاسعة في الصدارة.

خرج ناديا صلالة وبهلاء “حبايباً” بتعادلهما إيجابياً بهدف لهدف في المباراة التي أقيمت على أرض نادي صلالة، وتقدم بهلاء أولاً عن طريق اللاعب أحمد العمير، فيما عادل صلالة عن طـــــريق اللاعب فليب، ليبقى الفريقان في المركز الخامس برصيد ست نقـــــاط مع أفضلية لبهلاء بفارق الأهداف.