8 فرق تحسم تأهلها لنصف نهائي بطولة بلدية مسقط للكريكت

الجماهير الأحد ١٥/أكتوبر/٢٠١٧ ٠١:١٧ ص
8 فرق تحسم تأهلها لنصف

نهائي بطولة بلدية مسقط للكريكت

مسقط -
حسمت (8) فرق تأهلها إلى الدور النصف النهائي في بطولة بلدية مسقط الثانية للكريكت التي تنظمها المديرية العامة للموارد البشرية ببلدية مسقط، وبالتعاون مع نادي عمان للكريكت، والتي تقام منافساتها على ملعب متنزه القرم الطبيعي وتستمر حتى 27 من أكتوبر الجاري.

وشهدت الجولة الفائتة إقامة (8) مباريات اتسمت بالمنافسة وروح اللعب الجماعي، وبذلت جميع الفرق المتواجهة جهداً بدنياً، وعطاء طيلة مجريات المباريات للخروج بنتيجة ترفعها للدور المقبل.
حيث تأهل للدور النصف النهائي من المجموعة (أ) فريق همنتون للكريكت، فريق اسمايل ستريكر للكريكت.
ومن المجموعة(ب): فريق الأصدقاء الإحـــدى عشــر للكريكـت، فريق شركة النبع للكريكت.

ومن المجموعة (ج): فريق دزرت ايجلــس للكريكت، فريق مؤسسة مكران افيرسي للكريكت.

ومن المجموعة (د): فريق المديرية العامة للتشجير والمتنزهات ببلدية مسقط للكريكت(أ)، فريق المديرية العامة للنقليات ببلدية مسقط للكريكت (أ).
وستتواجه هذه الفرق المتأهلة يوم الجمعة المقبل لتحديد هوية المتأهلين للمربع الذهبي الذي ستقام مبارياته مع تحديد الفريق البطل والوصيف والمركز الثالث خلال اليوم الختامي للبطولة، وذلك بتاريخ 27 من أكتوبر الجاري.
يذكر أن عدد الفرق المشاركة في هذه البطولة بلغت (32) فريقا تم تقسيمها إلى (4) مجموعات (أ، ب، ج، د) كل مجموعة تتضمن(8) فرق، وقد تأهلت إلى هذا الدور(4) فرق من كل مجموعة.

وتنظم بلدية مسقط هذه البطولة بعد النجاحات التي حققتها البطولة الأولى خلال العام الفائت، في ظل اهتمام بلدية مسقط بالنشاط البدني والصحي للموظفين، ودعما للأنشطة والفعاليات التي تشغل أوقات الفراغ، وتنمي القدرات، وترتقي بالمهارات، وتعميقا للروابط والعلاقات الودية بين مختلف المؤسسات.

ويشارك القطاع الخاص في رعاية هذه البطولة، وتقديم الدعم المادي واللوجستي وعدد من الخدمات المختلفة، ومن بين هذه الشركات والمؤسسات الراعي الذهبي للبطولة: شركة كيمجي رامـــداس، ومســـاهمة شركة أســمنت عمـــان، وشركات أخــرى ك: شــركة عمان للتسويق والخــدمــــات، اللولـــو هايبرماركت، مؤسسة الزكواني، مشاريع الزراق التجارية، شركة عمان شابورجي، شركة عمان للمرطبات، صيدلية مسقط، وشركة النبع للخدمات.