سامسونج جالاكسي نوت 8 بلون أعماق البحار

مزاج السبت ١٤/أكتوبر/٢٠١٧ ١٧:٣٥ م
سامسونج جالاكسي نوت 8  بلون أعماق البحار

مسقط- ش
أعلنت شركة سامسونج أنها ستطلق "سامسونج غالاكسي نوت 8" في صورة جديدة بنهاية أكتوبر، حيث ستتميز النسخة القادمة من هذا الهاتف بلون "أعماق البحار الزرقاء".
حتى الآن، "سامسونج جالاكسي نوت 8" متوفر فقط في لون "منتصف الليل الأسود" و لون "الذهب".
ويوصف هذا الهاتف الذكي بأنه الأكثر شمولا عن جميع الهواتف السابقة التي أطلقتها سامسونج، وهو الأغلى سعرا أيضا. وتضيف سامسونج غالاكسي نوت 8 خطوة إضافية من حيث الميزات والقدرات والمواصفات. وكما هو الحال في كل عام، فإن طراز غالاكسي نوت الجديد هو أكثر أجهزة سامسونج إبداعا وتألقا لما يضمه من مزايا جديدة.
كما أن سامسونج جالاكسي نوت 8 هو أكبر قليلا من "سامسونج غالاكسي S8 " ويحتوي على شاشة 6.3 بوصة. ودقة العرض به تساوي دقة عرض غالاكسي S8 أي ما يعادل " 1.440 x 2.960 بكسل". يأتي سامسونج غالاكسي نوت 8 في 64، 128 و 256 جيجابايت كسعة التخزين الداخلية. ويضم أيضا كاميرا مزدوجة مع زووم بصري مزدوج.
ويتميز هاتف سامسونج جالكسي نوت 8 بكاميرا "دوالبيكسيل" مزدوجة 12 ميجابيكسل، مما يتيح لك التكبير حتى 10 مرات. كما توفر هذه الكاميرا المزدوجة قدرات التصوير المتقدمة التي عادة ما تكون محفوظة فقط ل كاميرات "سلر".
وقد اختارت سامسونج لون أعماق البحار الزرقاء بهدف تنشيط مبيعات الجهاز الجديد، خاصة في ظل المنافسة مع آي فون, ومن الجدير بالذكر أن اللون الجديد سيطرح أولا في ألمانيا قبل أن يتم تعميمه. ويعد طفرة لونية جديدة في الأجهزة الذكية حيث يعطي للهاتف رونقا وإطلالة مميزة، كما يبدو سامسونج نوت 8 مختلفا هذه المرة في هذه الإطلالة على الرغم من أن الإمكانيات المطروحة في الجهاز الجديد لا تختلف تماما عن الإمكانيات السابقة.