استحداث مخططات سكنية في جنوب الباطنة

بلادنا الخميس ٢٥/فبراير/٢٠١٦ ٠١:٠٠ ص
استحداث مخططات سكنية في جنوب الباطنة

العوابي - محمد بن هلال الخروصي

استعرض المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة خلال اجتماعه الدوري الثاني لهذا العام بمكتب محافظ جنوب الباطنة أمس عددا من المواضيع من بينها مناقشة الزيارات الميدانية للأعضاء ومناقشة استحداث عدد من المخططات السكنية المحالة من المديرية العامة للإسكان بمحافظة جنوب الباطنة.
ترأس الاجتماع رئيس المجلس محافظ جنوب الباطنة سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري بحضور جميع الأعضاء. كما ناقش المجتمعون المحضر الفائت وإقراره، وتم استعراض الردود والرسائل الواردة لأمانة سر المجلس البلدي، كما تمت مناقشة مطالب المجلس في الإسراع في إنشاء المحطة الواحدة بولاية الرستاق، ومناقشة الرد الوارد حول الأودية التي تعبر الطرق العامة بولايات المحافظة، ومناقشة الرد الوارد حول الانتقال إلى المخططات الصناعية والاستفادة من أعمدة الإنارة المحصلة من بعض الطرق بولاية بركاء. كلك استعرض المجتمعون الرد الوارد حول تأهيل طريق غبرة الطو بولاية نخل وتأهيل شارع اللاجال بولاية وادي المعاول.
وتم خلال الاجتماع مناقشة موضوع إنارة طريق وادي بني خروص بولاية العوابي ورصف مخطط قرية المراغ الجنوبية بولاية بركاء ومناقشة إشكالية مدخل مدرسة عبدالله بن الحارث بولاية وادي المعاول.