تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالخابورة

بلادنا الخميس ٢٥/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:٥٥ ص
تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالخابورة

الخابورة - سعيد الهنداسي

أقامت مدرسة الهداية بولاية الخابورة احتفالا كرمت خلاله الطلاب والطالبات الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم التي أقامتها المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة شمال الباطنة للعام الدراسي الحالي.

رعى المناسبة مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة شمال الباطنة د.علي بن ناصر الحراصي وحضرها جمع من القيادات التربوية بالمحافظة وأولياء أمور الطلبة المكرمين.

تضمن الحفل إلقاء أناشيد دينية وقصائد، كما عرضت مقابلة صوتية مسجلة للشيخ أفلح بن أحمد الخليلي أشاد فيها بهذه المسابقة والجهود المبذولة لغرس حب تلاوة كتاب الله في نفوس الطلبة وتعليمهم التلاوة الصحيحة، وأكد على أن هذه المسابقة هي تجسيد لتلك المساعي، شاكرا في كلمته جميع المعلمين القائمين على تعليم المبادئ والقيم الإسلامية وكتاب الله، موجها دعوته إلى الطلبة لبذل مزيد من الجهد والعمل في التحصيل الدراسي والالتزام بمنهج الإسلام في الحياة اليومية.
وقـــــدم طلال الرواحي فقرته التي حملت عنوان همة وعزيمة لحفظ كتاب الله تعالى تفاعل معها الحضور. وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم المعلمات والطلبة الفائزين بالمسابقة ثم قام الحضور بالتجول في معرض المواد الدراسية الذي حمل عنوان «نبدع لنرتقي» تضمن العديد من المعروضات التي تبرز نتاجات الطلبة في مختلف المناشط الدراسية.