تفوقت على الملكة رانيا وأسماء الأسد الوهيبية تفوز بـ «المرأة الأكثر تأثيراً وجمالاً»

مزاج الأربعاء ١١/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٣:٥٣ ص
تفوقت على الملكة رانيا وأسماء الأسد

الوهيبية تفوز

بـ «المرأة الأكثر تأثيراً وجمالاً»

مسقط – لورا نصره

تصدرت الكاتبة ومحفزة الذات العُمانية ميمونة الوهيبية التصويت الذي أجرته وكالة سبوتنيك الروسية لاختيار المرأة العربية، التي تعمل في المجال السياسي أو الثقافي والإنساني، والتي تعتبرها الأكثر جمالاً وتأثيراً.

وتفوقت الوهيبية على 7 شخصيات نسائية بارزة في الوطن العربي، منهم عقيلة العاهل الأردني الملكة رانيا العبد الله، وسيدة سوريا الأولى أسماء الأسد، والشيخة منال آل مكتوم من الإمارات.
وكالة سبوتنيك عربي من جهتها أكدت في اتصال خاص مع صحيفة «الشبيبة» سعادتها بتصدر ميمونة التصويت الذي استمر لمدة شهر وفوزها بالمرتبة الأولى بواقع 2700 صوت من أصل مجموع الأصوات الذي بلغ 4147 صوتاً، في حين بلغ عدد زوار الصفحة 12593 شخصاً.
وأكدت الوكالة من خلال معدة ومقدمة البرامج لينا المتني أن لجنة من الصحفيين اختارت أسماء المرشحات، ومن ضمنهم ميمونة بعد بحث دقيق في وسائل التواصل الاجتاعي، وأن الوهيبية تجمع بين جمال القلب والروح من خلال عملها في التحفيز الذاتي.
ومن المقرر أن تستضيف القناة، الوهيبية في حوار خاص لبرنامج «ضيف الأسبوع» السبت المقبل للتحدث عن ترشيحها وفوزها ومقاييس الجمال برأيها والرسالة التي تسعى لتحقيقها.