كروية كأس مازدا تنطلق في نزوى

الجماهير الأربعاء ١١/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٣:٣٣ ص

مسقط -
ستنطلق بطولة كأس مازدا لكرة القدم في نزوى بتاريخ 13 أكتوبر، ومن المتوقع مشاركة 45 إلى 60 فريقاً مكوناً من خمسة لاعبين للمنافسة على كأس البطولة، وسيحصل الثلاثة الأوائل في البطولة على جوائز مالية، كما سيحضر المدرب الرئيسي لفريق كرة الصالات في عمان في البطولة لاستكشاف اللاعبين الفرديين الموهوبين، الذين لديهم الفرصة ليتم إضافتهم لقاعدة بياناته، وربما يتم اختيارهم لاحقها لأداء التجارب.

ويعد هذا الحدث الخامس ضمن سلسلة كأس مازدا لكرة القدم التي أقيمت في مسقط، حيث اقيمت الثلاث الأولى في مسقط والبطولة الرابعة في نزوى، كما أن البطولة مفتوحة للأندية واللاعبين الهواة وتمنح البطولة الفرصة للاعبين لإظهار مهاراتهم الفردية أو الجماعية، وستعلب البطولة بنظام خروج المغلوب، ويمكن للفرق التسجيل وخوض غمار البطولة الرائعة من خلال ارسال رسالة نصية إلى 95936817 او 95916536.
وفي هذا الصدد فقد قال مركز تاول للسيارات الوكيل الحصري لمازدا في السلطنة: «كرة القدم هي شغف الشعب العُماني، وبجانب اسهام مازدا في العديد من المبادرات التي تخص كرة القدم في المنطقة فإنها أيضا تفتخر بكونها الشريك الرسمي لاتحاد كرة القدم العماني والراعي للدوري العماني الذي يلعب به 14 ناديا محترفا في السلطنة». مازدا هي رمز الشغف والحماس لعشاق المركبات وتتوفر حاليا في السلطنة بموديلات تشمل مازدا 2، مازدا 3، ومازدا 6.