«كيا» الراعي الرسمي لـ «يوروبا ليج»

مؤشر الأربعاء ١١/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٣:١٢ ص
«كيا» الراعي الرسمي لـ «يوروبا ليج»

مسقط -
اعتباراً من الموسم الكروي المقبل 2018/ 2019، ستصبح كيا موتورز الشريك الرسمي الجديد لبطولة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» التي ينظّمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وذلك بموجب عقد رعاية يمتد حتى العام 2021.

وعلاوة على ذلك، ستنظّم كيا موتورز بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ولأول مرة «جولة الكأس»، والتي ستتيح لعشاق كرة القدم حول العالم مشاهدة كأس البطولة الشهيرة، فضلاً عن الالتقاء بأساطير لعبة كرة القدم في بلادهم. كما ستوجه كيا الدعوة لعشاق اللعبة من الأطفال في كافة أنحاء القارة الأوروبية للمشاركة في مسابقات من أجل أن يصبحوا من حاملي الكرات الرسميين في المباريات التي تقام طوال الموسم.
وتُعد بطولة الدوري الأوروبي واحدة من أكبر بطولات كرة القدم حول العالم، إذ تشارك فيها أندية من 54 دولة أوروبية، وتحظى بنسبة مشاهدة تلفزيونية تصل إلى 980 مليون مشاهد عبر الوسائط المتعددة. وكشريك رسمي لهذه البطولة ستوفر كيا موتورز أسطولاً يضم 90 سيارة لنهائيات الدوري الأوروبي أعوام 2019، 2020 و2021. وسيُستخدم هذا الأسطول في نقل الحكام والمسؤولين ومندوبي الفرق وكبار الشخصيات.
وفي تعليقه قال نائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات بكيا موتورز كوربوريشن، تاي هيون توماس أوه: «نشعر بكثير من السعادة لاستمرار عملنا مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي يتشارك معنا في القيم والالتزامات وحب كرة القدم. إن هذه الشراكة ستتيح لنا فرصة زيادة الوعي بعلامة كيا حول العالم عبر التواصل مع الجمهور العريض من عشاق كرة القدم. إن مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» واحدة من أشهر فعاليات كرة القدم وأكثرها تنافسية حول العالم، وهي توفر لعلامة كيا منبراً للتواصل مع زبائن كيا الحاليين والمتوقعين في كل مكان حول العالم».
من جهته قال مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، جاي لوران ابشتاين: «علاقتنا مع كيا موتورز قوية بالفعل ونحن نتطلع لتعزيز هذه الشراكة من خلال بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج)، وسنعمل سوياً لزيادة تفاعل مشجعي كرة القدم في كل أنحاء أوروبا وخارجها. نحن نشعر بالحماسة تجاه انطلاق أول «جولة للكأس» التي ستتيح لمشجعي كرة القدم حول العالم فرصة الالتقاء بأساطير اللعبة ومشاهدة الكأس في بلادهم. ومع انضمام علامة سيارات مثل كيا لبرنامج الشراكة الخاص بنا، أصبحنا نرى أن بطولة «يوروبا ليج» تزداد قوة عاماً بعد عام ونتوقع العمل معاً طوال 3 سنوات من التشويق».
وفي السلطنة تقدِّم شركة الاعتماد الدولية للسيارات -موزع كيا- تجربة امتلاك فريدة للزبائن من خلال المزايا الممتازة للمنتجات ودعم ما بعد البيع عبر العديد من المنشآت المتكاملة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد للوصول برضا الزبائن لأعلى المستويات ولتجعل من كل ميل على الطريق أميالاً من السعادة وراحة البال للزبائن.
وقد حصلت شركة الاعتماد الدولية للسيارات على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل موزع لسيارات كيا على مستوى العالم، كما حصلت على جائزة «الشراكة الجيدة» وجائزة «العناية التي تشبه عناية الأسرة» في مجال الخدمة، وجائزة كيا «للموزع المتميّز». واستحقت الشركة أيضاً الحصول على جائزة كيا للتميّز العام والأداء الرائع من بين موزعي كيا حول العالم، كما منحت كيا موتورز شركة الاعتماد الدولية للسيارات جائزة «المبيعات العالمية للتميّز في رضا الزبائن لعام 2016».