مواجهة متكافئة بين المحرق وأهلي الخليل في المنامـــة بكأس الاتحـــاد الآســـيوي

الجماهير الخميس ٢٥/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:٣٠ ص

المنامة- (أ ف ب)

يستهل المحرق البحريني مشواره بمواجهة ضيفه أهلي الخليل الفلسطيني.

وكان أهلي الخليل الفلسطيني تأهل لدور المجموعات بعد فوزه على خوجاند الطاجيكي بهدف دون رد في الدور التمهيدي من المسابقة.

ويذكر أن المحرق حقق لقب كأس الاتحاد الآسيوي مرة واحدة فقط في تاريخه في موسم 2008، وكان المحرق حقق لقب بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم أيضا في موسم 2012.
المحرق يدخل لقاءه بمعنويات مرتفعة بعد بلوغه المباراة النهائية لكأس ملك البحرين عقب فوزه على النجمة 6-1 في نصف النهائي، إلى جانب احتلاله المركز الثاني في ترتيب الدوري بعد المتصدر الحد بفارق 5 نقاط.
يقود المحرق المدرب عيسى السعدون الذي تسلم المهمة قبل نحو أسبوعين فقط خلفا للمدرب خالد تاج الذي أعفي من منصبه، وكان السعدون يقود الرفاع الشرقي منذ موسمين ولكنه استقال من منصبه قبل أن يتوجه لقيادة المحرق.
وسيعول المحرق في لقائه على لاعبيه الدوليين وأبرزهم الحارس سيد محمد جعفر وعبدالوهاب علي ووليد الحيام وصالح عبدالحميد والدولي السابق إبراهيم المشخص، فضلا عن حسين بابا وفهد شويطر وعبدالله عبده والبرازيليين فيليبي باريتو وإلياسو أوليفرا والأوزبكي غادويف شوروه والسويدي أدمير كاتوفيج.
ومن جانبه، يأمل أهلي الخليل الفلسطيني بقيادة مدربه أيمن صندوقة في مواصلة عروضه القوية، وكان تأهله عبر خوجاند الطاجيكي، إلى جانب فوزه بلقب كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية وكأس فلسطين وكأس السوبر الموسم الفائت.
وسيعتمد الضيوف على الحارس عزمي شويكي وفادي دويك وعبدالله جابر ومحمود وادي وشادي شعبان وخلدون الحلمان وجوناثان سوريا ومصعب أبوسالم ومحمود ضيف الله وروبيرتو كاتلون واسلام البطران.