1991 مشروعاً موَّلها «التنمية» في صحم

مؤشر الخميس ٠٥/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٠:١٩ ص
1991 مشروعاً موَّلها «التنمية» في صحم

صحم -
أعلن بنك التنمية العُماني - فرع صحم، عن تمويله 1991 مشروعـاً حتى نهــايـــة أغسـطـــس الفـــائـت بقيــمـــة تزيد على 7.6 مليون ريال عماني.

وجاء الإعلان خلال افتتاح محافظ شمال الباطنة سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي معرض المشاريع الممولة من بنك التنمية العماني فرع صحم بمحافظة شمال الباطنة.
المعرض الذي يحمل عنوان ‏»ننمو معاً» حضره عدد من المسؤولين في المحافظة وشيوخ وأعيان الولاية وعدد من المستثمرين. وشارك في المعرض أكثر من 40 مؤسسة فردية وشركة مستفيدة من تمويل البنك بفرع صحم في العديد من القطاعات الاقتصادية الإنتاجية والخدمية، بالإضافة إلى بعض المؤسسات في ولاية صحم.
ويهدف فرع البنك بصحم من تنظيم المعرض الذي يستمر لمدة يومين إلى التعريف ببعض المشاريع التي مولها البنك، وإظهارها بهدف الترويج لها في المجتمع كمشاريع استثمارية هادفة إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي من المنتجات، واستيعاب الكوادر الوطنية، وتحفيز المستثمرين للاستفادة من التسهيلات والمزايا التي يمنحها للمقترضين.
بدوره، أوضح مدير فرع بنك التنمية العـــماني بصحــم ياســـر بن محمد بن أشــرف الزدجالي أن الفرع قدم منذ افتتاحه في 2013 عدداً كبيراً من القروض في مختلف المجالات، وتبلغ القروض القائمة حتى نهاية أغسطس الفائت 1991 قرضاً، بقيمة 7.598.925 ريال، تمثل تمويل المشـــاريع الإنتاجية والخدمية في العديد من القطاعات الاقتصادية ذات القيمة المضافة، وتستوعب الكوادر الوطنية.