بيكيه: لن أتوقف!

الجماهير الأربعاء ٠٤/أكتوبر/٢٠١٧ ٢٠:٤٠ م
بيكيه: لن أتوقف!

خاص - ش

أطلق جيرارد بيكيه تصريحا يؤكد فيه أنه لن يتوقف عن اللعب للمنتخب الأسباني على الرغم من استهجان مشجعيه بعد التوتر الحاصل في إقليم كاتالونيا، موطنه الأصلي.

وأكد بيكيه أنه من المستحيل أن يتم التشكيك في التزامه مع (عائلة) يلعب ضمن صفوفها قبل تصعيده للفريق الأول.

ووضح لاعب برشلونة في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ألبانيا في تصفيات كأس العالم "منذ بداية الأحداث، من الصعب جدا أن تجد الجماهير التي طالما كانت تهتف لك أصبحت تستهجن وجودك وتصفر ضدك وتنال منك".

ومع ذلك فقد عبر اللاعب الكاتالوني عن التزامه مع الفريق الإسباني "من المستحيل أن يتم الشكيك في التزامي مع فريق ألعب معه من سن الخامسة عشر، أنا أعتبرهم عائلتي وهم أحد أسباب أنني مستمر هنا"

وأضاف قلب الدفاع الأسباني "لقد أعلنت مرارا من قبل أنني فخور بأني أحد اللاعبين في صفوف المنتخب الإسباني وفخور بأننا استطعنا أن نحصد كل الألقاب، لكنني أصرح بهذه التصريحات الآن للتأكيد، ولأن المدير الفني قد طلب مني ذلك"

وأكد اللاعب صاحب الثلاثين عاما أنه سيبذل قصارى جهده ليتأهل المنتخب الإسباني إلى كأس العالم "سأقوم بمساعدة الفريق بأقصى شيء أستطيعه، نحتاج للتركيز في مباراة ألبانيا لنحصد النقاط الثلاث، سنكون على وشك التأهل بعد ذلك".

ولعب بيكيه مع المنتخب الإسباني 91 مباراة دولية، أحرز خلالها خمسة أهداف، كان آخرها أمام فريق التشيك في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016.