ضرب عروسته ليلة زفافهما وأدخلها المستشفى.. والسبب!!

بلادنا الأربعاء ٠٤/أكتوبر/٢٠١٧ ١٧:٥٩ م
ضرب عروسته ليلة زفافهما وأدخلها المستشفى.. والسبب!!

الكويت- الأنباء
أقدم رجل على ضرب عروسته فور انتهاء زفافهما وأودعها في العناية المركزة بأحد المستشفيات، لسبب غريب جدا، بحسب ما تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وبعد انتهاء حفل الزفاف الذي امتد لغاية 3 ساعات، امتلأ المستشفى بمن حضروا الحفل، لمعرفة ما يدور والسر وراء وجود العروس في غرفة العناية المركزة، والسبب وراء وجود عدد من رجال الشرطة الذين وقفوا عند باب الغرفة.
وقال الزوج في التحقيق لدى الشرطة إنه ذهب إلى منزله برفقة زوجته وسط أجواء من الفرح والسرور، وإنه نفذ وصية والدته له.
وأضاف: "أوصتني أمي بأن أضرب زوجتي ليلة الزفاف بهدف ردعها وبث الشعور بالخوف منه فيها"، مشيرا إلى أن والدته ناشدته بضرورة تنفيذ وصيتها خلفا لإخوته الذين لم ينفذوا الوصية، حيث سيطرت زوجاتهم عليهم بعد الزواج.
وأوضح: "كنت أصغر إخوتي ومطيعا لأمي التي لا أحب أن أغضبها يوما، وعندما طلبت مني أن أكون رجلا مع زوجتي في ليلة زواجي حتى لا تخالفني بأي أمر لم أتردد على الإطلاق".
ولفت إلى أنه استمع لكلام أمه التي أخذت تهمس في أذنه طول حفل الزفاف، حتى يثبت لها بأنه رجل وصاحب الكلمة في المنزل منذ اليوم الأول.
وقال: "في ذلك اليوم صفعت زوجتي ثلاث مرات على وجهها لكنها لم تصمت وقامت بضربي وبدأت تشتمني لتصرفي معها، وبعد ذلك قمت بأخذ الثأر من عروسي وتطورت المشكلة بيننا إلى مشادة كلامية عنيفة مما جعلني أُحضر قطعة حديدية من المطبخ لأضربها بها، وبعد لحظات من ضربي المبرح لها، دخلت "مي" في غيبوبة، الأمر الذي جعلني أتصل بوالدها ووالدتها التي كانت تبكي فراقها وجاءا ليشاهدا ابنتهما وهي مرتدية ثياب العرس وغارقة في دمائها، ثم اتصل والدها بالشرطة وقام بنقلها الى أقرب مستشفى وعند الانتهاء من فحصها تبين أنها تعاني من كسر في الجمجمة والحوض".