إصابة خطيرة قد تنهي مسيرة ريبري

الجماهير الاثنين ٠٢/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٢:٠٧ ص
إصابة خطيرة قد تنهي مسيرة ريبري

خاص - ش
تعرض الفرنسي فرانك ريبري لاعب وسط بايرن ميونيخ لإصابة في ركبته خلال مواجهة هيرتا برلين التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق في الدوري الألماني يوم الأحد لكن هذه الإصابة قد تنهي مسيرة الدولي الفرنسي السابق.
وخاض ريبري أكثر من 200 مباراة بقميص الفريق البافاري منذ انضمامه لميونيخ في 2007 قادما من مرسيليا الفرنسي وسجل 75 هدفا لكن يبدو أن مسيرته قد تنتهي بفعل هذه الإصابة.
لكن بفعل الإصابات المتكررة بدأ ريبري 29 مباراة فقط مع بايرن ميونيخ في الدوري خلال المواسم الثلاثة الأخيرة ورغم ذلك بدأ الموسم بشكل جيد حيث خاض أربع بين سبع مباريات في البوندسليجا.
وافتتح ماتس هوملز التسجيل لبايرن في الدقيقة 12 وأضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني ليبدو أن بايرن في طريقه للعودة بعد تعادله 2-2 مع فولفسبورج الأسبوع الماضي والهزيمة بثلاثية نظيفة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.
لكن هيرتا احتاج إلى خمس دقائق في الشوط الثاني ليدرك التعادل بهدفين من أوندري دودا بعد عمل فردي رائع من جينكي هاراجوتشي ثم سالومون كالو ولم يواجه الفريق مشكلة في اختراق دفاع بايرن المتعثر الذي اهتزت شباكه سبع مرات هذا الموسم مثل فيردر بريمن صاحب المركز 17.
لكن بعد مرور نحو ساعة من البداية أمسك ريبري بركبته بعد التحام مع أحد لاعبي هيرتا برلين فيما يبدو أنها إصابة خطيرة حيث تم استبداله وشارك بدلا منه مواطنه كينجسلي كومان.
وقد تتسبب هذه الإصابة في نهاية مسيرة لاعب الوسط البالغ عمره 34 عاما الذي يتردد أنه سيرحل عن النادي البافاري في نهاية الموسم الحالي.