«عمانتل» توفر الاتصالات المتطورة لـ«رمال» و«The Office»

مؤشر الاثنين ٠٢/أكتوبر/٢٠١٧ ٠١:٤٩ ص
«عمانتل» توفر الاتصالات المتطورة لـ«رمال» و«The Office»

مسقط -
وقّعت عمانتل -الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- مذكرة تفاهم مع شركة الخنجي للتطوير العقاري «عقار» بهدف تزويد مشروعي «رمال» و«The Office» مجموعة متكاملة من خدمات الاتصالات وذلك بهدف توفير بنية اتصالات أساسية وتركيب شبكة من الألياف البصرية عالية السرعة للمكالمات الصوتية والبيانات في المشروعين، وتعكس هذه المذكرة عمق التعاون الثنائي بين الطرفين من أجل إطلاق المشاريع المشتركة التي تخدم توجهات السلطنة في القطاع السياحي والاقتصادي من جانب ودعم المنظومة الرقمية بين المؤسسات المختلفة.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات بعمانتل سامي بن أحمد الغساني: «نسعى دائماً في عمانتل إلى تفعيل الابتكار في حلول الاتصالات من خلال إيجاد بنية أساسية متطورة للشبكات والمنصات المتوافقة مع أعلى المعايير الدولية، ونحن فخورون لاختيار شركة الخنجي للتطوير العقاري (عقار) لنقوم بتزويد هذا المشروع الرائد بخدمات الاتصالات المتكاملة، ويؤكد توقيعنا لهذه المذكرة مدى ثقة المؤسسات في السلطنة في جودة واعتمادية شبكاتنا والخدمات التي نقدّمها لهم».
وأضاف الغساني: «سعداء بتوقيع المذكرة مع شركة الخنجي للتطوير العقاري (عقار) من أجل دعم سكان مجمع رمال بمجموعة من الخدمات النوعية ذات السرعات العالية وكذلك مشروع «The Office» التابع أيضاً للمجموعة، ونسعى من خلال هذا المشروع لتوظيف الابتكارات التكنولوجية التي تأتي في إطار استراتيجية عمانتل للتحوّل الرقمي 3.0 إلى تقديم حلول اتصالات مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات شركائنا بل وتخطي توقعاتهم، كما نهدف إلى تعزيز الثقة التي نحظى بها بين المشتركين من خلال توفير البنية الأساسية اللازمة والخدمات في أسرع وقت ممكن وبالمستوى الذي يمكنهم من إدارة العمليات في المشروع بأفضل صورة ممكنة وفي أقصر وقت ممكن».
من جانبه قال مستشار أول للرئيس التنفيذي للعمليات بعمانتل محمد غملوش: «تعدّ شبكة الألياف البصرية مستقبل قطاع الاتصالات، وقد أدت هذه الميزة الاستثنائية إلى تغيير مشهد الاتصالات على الصعيد المحلي والإقليمي بشكل كامل. وتحرص عمانتل على تبنّي أحدث التطورات التكنولوجية في هذا القطاع وتستثمر بشكل متواصل في بناء وتطوير كوادرها الذين يقدّمون خدمات ذات قيمة مضافة ونوعية لمشتركينا».
وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ(عقار) محمد بن عبدالله الخنجي: «نعتز بشراكتنا الإستراتيجية مع عمانتل لتوفير خدمات الاتصالات المتكاملة لمشاريعنا العقارية خصوصاً مجمع رمال المتكامل وأيضاً مشروع The Office الذي يعتبر من أوائل المشاريع المكتبية الذكية في السلطنة والمتوقع تسليمه خلال العام الجاري».
وأضاف الخنجي: «أيضاً نظراً للطلب المستمر على مشاريعنا فإننا بصدد إعلان عن مشروع مكاتب متكامل آخر خلال الأشهر المقبلة».
يهدف هذا التعاون إلى إثراء تجربة سكان مجمع رمال وكذلك The Office، كما تتيح هذه المذكرة للسكان ومستخدمي المكاتب والمحلات التجارية فرصة استخدام الهواتف النقالة بكل كفاءة والاستفادة من الإنترنت ذات السرعات العالية.
تعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها إلى مناطق السلطنة كافة وربطها محلياً وعالمياً.
وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، إذ تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات على مستوى السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.