جوارديولا يشيد بأداء دي بروين

الجماهير الأحد ٠١/أكتوبر/٢٠١٧ ٢٠:٤١ م
جوارديولا يشيد بأداء دي بروين

خاص - ش

بعد انتصاره فريقه على فريق تشيلسي بهدف نظيف، صرّح بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشيستر سيتي أن فريقه لا يقدم الكرة الجميلة فحسب، لكنه فريق ذكي كذلك.
وقال جوارديولا في تصريحاته بعد المباراة "أنا سعيد جدا، بالتأكيد الشيء الأهم هو أننا فزنا بالمباراة، لكن الطريقة التي لعبنا بها كانت رائعة كذلك".
وأكد المدير الفني أن فريقه كان أفضل في الشوط الثاني عن الشوط الأول بكثير، وأنهم استطاعوا أن يضغطوا على المنافسين بشكل جيد ويصنعوا الفرص كذلك.

وعند سؤاله عن رأيه في الهدف الذي أحرزه كيفين دي بروين ضحك الإسباني وقال "ليس سيئا".
وكان كيفين دي بروين أحرز هدفا في الدقيقة 67 من قذيفة بقدمه اليسرى بعد تلقيه تمريرة من زميله جابريل خيسوس.

وأشاد جوارديولا بأداء دي بروين وقال أنه يجيد اللعب في مراكز متعددة ومساحات ضيقة ويرى الملعب بشكل جيد وأنه مجتهد وذكي ومتواضع كذلك.
وعبر المدير الفني صاحب الست وأربعين عاما عن حزنه بسبب إصابة بنجامين ميندي وقال أنه لاعب رائع ويتمتع بروح الدعابة في غرفة الملابس وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكد جوارديولا أن غياب سيرجيو أجويرو أو باقي اللاعبين لا يجب أن يكون مصدرا للشكوى، وأنه ليس أمامه إلا تقبل الأمر والتفكير في كيفية الفوز وعدم إلقاء اللوم على الظروف.
ويتصدر فريق مانشيتسر سيتي الدوري برصيد 19 نقطة بالمشاركة مع مانشيستر يونايتد، بعد ما فاز كل منهما في ست مباريات وتعادل في واحدة.