فلوريس يعود إلى كابوس سانتياجو برنابيو!

الجماهير الأحد ٠١/أكتوبر/٢٠١٧ ٢٠:٠٩ م
فلوريس يعود إلى كابوس سانتياجو برنابيو!

وكالات - ش

لن يكون كيكي فلوريس مدرب إسبانيول في مهمة محببة بالنسبة له حينما يحل ضيفاً على ريال مدريد في معقله سانتياجو برنابيو الليلة، المدرب الإسباني يعرف جيداً بأن مواجهة الريال في معقله تعتبر بمثابة الكابوس على معظم الفرق التي دربها.

فلوريس الذي لعب لمدة موسمين في ريال مدريد ساعده خلالها على تحقيق لقب الدوري الإسباني موسم 94-1995 ، لا يملك تاريخاً طيباً أمام النادي الأبيض، بل حين فتح أرشيف مواجهاته أمام الريال سنلحظ أنه لم يحقق أي انتصار منذ 12 عام تقريباً.

12 عام من المعاناة والنكسات والهزائم للمدرب الإسباني أمام ريال مدريد خاض خلالها 12 مباراة، الملفت أيضاً أن كيكي تلقى 11 هزيمة متتالية على يد الريال، فيما كان لقاء مارس عام 2006 هو آخر مواجهة ينجو خلالها من الهزيمة مكتفياً بالتعادل السلبي حينما تولى تدريب فالنسيا.

بالمقابل فإن كيكي فلوريس حقق انتصاراً وحيداً في 7 زيارات لملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد فيما تلقى 6 هزائم، الانتصار الوحيد هو انتصاره الأخير ذاته في مواجهات الفريقين قبل 12 عام، وكان حينها يدرب فالنسيا وحققه بنتيجة 2-1.

ويعد أتلتيكو مدريد هو أكثر نادي تلقى الهزائم أمام الريال في عهد كيكي فلوريس، فخلال 6 مواجهات جمعت بينهما خلال موسمين (مواجهتين في كأس الملك) استطاع ريال مدريد تحقيق 6 انتصارات متتالية.

الملفت أيضاً أن فرق كيكي فلوريس سجلت هدف واحد فقط في شباك ريال مدريد خلال آخر 5 مواجهات خاضها ضدهم، فيما لم يسجل أي هدف في آخر 3 مواجهات.

لا يوجد شيء إيجابي في تاريخ هذا المدرب أمام ريال مدريد، ورغم أن في عالم كرة القدم لا نستبعد حدوث المفاجآت، إلا أن الواقع والحاضر يضع الريال في طريق مفتوح لتحقيق انتصاره الثاني عشر على التوالي في مواجهاته أمام كيكي.