نيمار وكافاني.. هل انتهت الحرب الباردة في باريس؟

الجماهير الأحد ٠١/أكتوبر/٢٠١٧ ١٧:١٢ م
نيمار وكافاني.. هل انتهت الحرب الباردة في باريس؟

خاص - ش
اشتعلت الأجواء بين البرازيلي نيمار وزميله إدينسون كافاني ثنائي باريس سان جيرمان بسبب الاختلاف الحاد بينهما على تسديد ركلة جزاء. وتمسك كافاني آنذاك بتنفيذ ركلة الجزاء بينما حاول نيمار دون نجاح في الإمساك بالكرة. وأهدر مهاجم أوروجواي الكرة قبل أن تحاول الإدارة إقناع اللاعب بترك الكرة لزميله الجديد المنضم للنادي في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم قادما من برشلونة.
وفي أول مرة تحتسب فيها ركلة جزاء عقب تدخل الإدارة ترك كافاني الكرة لزميله نيمار الذي نفذها بنجاح وأحرز الهدف قبل أن يذهب لاحتضان كافاني. واعتقد البعض أن هذا التصرف أنهى الخلاف بين الطرفين لكن البعض الآخر دقق النظر في صورة الثنائي وأكد أن شكل كافاني لا يبدو وأنه يشعر بالرضا مما حدث.
وخلال هذه المباراة صنع نيمار هدفا لكافاني وذهب اللاعبان للاحتفال معا أيضا خلال الانتصار الكبير بنتيجة 6-2 على بوردو في الدوري الفرنسي.
وذكرت تقارير أن كافاني كان يرفض ترك ركلات الجزاء بسبب رغبته في الحصول على مليون يورو لو فاز بلقب هداف النادي في الدوري، لكن هذا الموقف لم يوضح إذا كان يمثل كلمة النهاية في الحرب الباردة بينهما أم أننا سنواجه المزيد من فصول الخلاف بينهما في الفترة المقبلة.