الشرطة رداً على المقال المنشور في «الشبيبة»: العمل جارٍ لإنشاء قاعدة بيانات بصمات «الأحداث»

بلادنا الأحد ٠١/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص

مسقط -
تفاعلاً من شرطة عمان السلطانية مع المقال المنشور في صحيفة «الشبيبة» بعنوان (ليلة في مركز الشرطة) حول دور الشرطة وجهودها في خدمة الوطن والمواطن وضرورة إيجاد سجل بصمات للأحداث الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة ولا يحملون بطاقة شخصية؛ أوضحت الشرطة أن العمل جارٍ في إنشاء قاعدة بيانات لسجل البصمات لمن تقل أعمارهم عن 18 سنة. وفيما يلي رد الشرطة على المقال:

«بالإشارة إلى العمود الصحفي المنشور في جريدة الشبيبة العدد رقم (7567) بتاريخ 28 /9 /2017م بعنوان (ليلة في مركز الشرطة) للكاتبة عزيزة راشد.
تود شرطة عمان السلطانية أن تتوجه بالشكر الجزيل إلى الكاتبة على ثنائها وتقديرها لجهود شرطة عمان السلطانية في سبيل حفظ الأمن والأمان في ربوع السلطنة، وسعيها إلى تقديم خدماتها بجودة وإتقان.
كما تود التأكيد بأن شرطة عمان السلطانية لم تغفل الجانب المتعلق بإنشاء قاعدة بيانات لسجل البصمات لمن تقل أعمارهم عن 18 سنة، فالعمل جارٍ في هذا الجانب، كذلك الجوانب الأخرى المتعلقة بتطوير مجال البحث والتحري في الجرائم.
وتغتنم شرطة عمان السلطانية هذه الفرصة لتؤكد أنها ماضية بكل عزم في سبيل نشر الأمن وتسهيل وتقريب خدماتها للمواطنين وكافة من يقيم على هذه الأرض الطيبة».