الغموض يسيطر على إصابة بوجبا ومدة غيابه

الجماهير الاثنين ٢٥/سبتمبر/٢٠١٧ ١٩:٥٩ م
الغموض يسيطر على إصابة بوجبا ومدة غيابه

خاص - ش
يسيطر الغموض على الإصابة التي يعاني منها بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الأوروبي ، حيث لم يتضح بعد ما إذا كان اللاعب الدولي الفرنسي بحاجة لتدخل جراحي أم لا.
ورغم غيابه واصل يونايتد انتصاراته حيث سجل روميلو لوكاكو هدفا في الفوز على ساوثامبتون في ملعب سانت ماري بالدوري يوم السبت الماضي.
وتعرض بوجبا للإصابة خلال مواجهة بازل السويسري في افتتاح مشوار يونايتد في دوري أبطال أوروبا ، حيث يعاني من تمزق في عضلة الفخذ الخلفية وهي ذاتها إصابة مواطنه عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة الذي خضع لجراحة في فنلندا تحت إشراف الطبيب ذاته الذي يعاني بوجبا.
وذكرت التقارير الأولية أن بوجبا سيغيب عن الملاعب لمدة ستة أسابيع على الرغم من أن الكثيرين يخشون حاليا أن الفترة قد تطول.
وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنيسة نقلا عن الطبيب الفنلندي الشهير ساكاري أورافا الذي يعالج ديمبلي وكذلك بوجبا قوله "وضع بوجبا يختلف إلى حد ما عن إصابة عثمان ديمبلي لاعب برشلونة حيث يمكن أن يتم علاجه دون جراحة وسيتم اتخاذ القرار الأسبوع المقبل".
وتصدرت إصابة بوجبا صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية يوم الاثنين أيضا حيث كشفت أيضا أن هناك غموضا بشأن إصابته وفترة غيابه عن الملاعب.
وبالطبع سيغيب بوجبا عن مواجهة سيسكا موسكو في وقت لاحق من الأسبوع الحالي بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري الأبطال الذي بدأه الفريق بالفوز بثلاثية نظيفة على بازل السويسري في أولد ترافورد بينما خسر سيسكا بهدفين مقابل هدف أمام بنفيكا البرتغالي.