مايكروسوفت تطلق «سيرفس بـــرو» في أســواق السلطنـــة

مؤشر الاثنين ٢٥/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٢:٣٣ ص
مايكروسوفت تطلق «سيرفس بـــرو» في أســواق السلطنـــة

مسقط -
أطلقت شركة مايكروسوفت النسخة المستحدثة من جهاز «سيرفس برو» متعدد الاستخدامات في السلطنة لتمكين المستخدمين من المستهلكين والمهنيين من الاستفادة من قدرات نظام التشغيل ويندوز 10 الإبداعية والإنتاجية.

يتميّز الجهاز الجديد بعمر بطارية أطول من السابق وبأداء عالي الجودة، وأُعيدت هندسة تصميمه ليتناسب مع احتياجات الجميع بما في ذلك الفنانين والمصممين ووسائل الإعلام وخبراء التسويق والمهنيين وكذلك المهندسين والمعلمين والأطباء، كما سيساهم جهاز سيرفس برو مع ابتكارات ويندوز 10 في إيجاد ابتكارات جديدة.
وقال مدير مجموعة ويندوز لقطاع الأعمال لدى مايكروسوفت الخليج، محمد عارف: «أُعيد تصميم جهاز سيرفس برو الذي يعمل على ويندوز 10 بشكل كامل؛ وذلك من أجل الالتزام بعهود مايكروسوفت المستمرة والمتمثلة في مساعدة كل فرد ومؤسسة في العالم من تحقيق المزيد، ويقدّم جهاز سيرفس برو الجديد كل ما يحتاجه المستخدم سواء في العمل أو في المنزل، أو من أجل الابتكار أو الاسترخاء، كما يمتلك القدرة على تشغيل معظم التطبيقات المهنية التي تتطلب قدرات تقنية عالية».
وأضاف: «أحب أن أنوه بأننا قد استلهمنا التشجيع والحماسة على مر السنين من زبائننا، بدءًا من معالجات كور القوية وصولًا إلى شاشة العرض الواسعة والمشرقة، ليظهر بالتالي سيرفس برو الجديد بأفضل حلّة في فئته ونحن واثقون أن قصة نجاح سيرفس ستستمر».
صمم للخبراء الأكثر تطلبًا، وصمم جهاز سيرفس برو الجديد لتشغيل تطبيقات الموارد الأكثر طلبًا واستخدامًا، كما يحتوي الجهاز على معالجات Intel كورM3، وكورi5، وكورi7 من الجيل السابع بهدف تحقيق أعلى مستويات الأداء.
ويتسم قلم سيرفس الجديد بأنه يحتوي على 4.096 نقطة من مستوى حساسية الضغط، مما يجعله أكثر تجربة تفاعل رقمي استجابة وسرعة ودقة، مما يمكّن المستخدم من الكتابة والرسم بدقة قلم الحبر، وقد كشفت الاختبارات أن قلم سيرفس يتفوق بضعف على قلم أبل من حيث الاستجابة عندما يستخدم مع جهاز سيرفس برو الجديد.
صمم سيرفس برو الجديد مع تحديث ويندوز 10 الأخير للعمل على التطبيقات التي تحتاجها لرفع مستوى الإنتاجية، ودعم الجهاز بنظام ويندوز Hello وأوفيس 365، بالإضافة إلى ميزات التحبير الجديدة التي تتضمن برنامج ورد، وإكسل، وباور بوينت المصممة للعمل بشكل أفضل مع قلم سيرفس الجديد على جهاز سيرفس برو.
يذكر أن نظام التشغيل ويندوز 10 مستخدم على نطاق واسع عبر أكثر من 500 مليون جهاز نشط في جميع أنحاء العالم مع تحقيق أعلى نسبة لرضا الزبائن. وخلال الفصل الفائت، ارتفع اعتماد قطاع الشركات وقطاع التعليم لنظام التشغيل ويندوز 10 بنسبة 33 في المئة. كما أن المستخدمين المهنيين يعتبرون نظام التشغيل ويندوز 10 بيئة عمل آمنة وحديثة.
سيكون جهاز «سيرفس برو» وغطاؤه الخاص متاحين من تاريخ 20 سبتمبر وبأسعار تبدأ من 485 ريالًا عمانيًا.