خليجي 23 .. اعتماد تصنيف الفيفا في توزيع المنتخبات بالقرعة

الجماهير الأحد ٢٤/سبتمبر/٢٠١٧ ٢٢:٠٤ م
خليجي 23 .. اعتماد تصنيف الفيفا في توزيع المنتخبات بالقرعة

خاص - ش
عقدت لجنة المسابقات باتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم صباح اليوم الأحد اجتماعها الثالث بمقر الاتحاد في برج البدع في العاصمة القطرية الدوحة ، حيث أقيم الاجتماع بعد اكتمال النصاب ، بحضور حميد الشيباني رئيس اللجنة "اليمن" وحمد المناعي مدير المسابقات ، و حميد الجابري عضو اللجنة " سلطنة عُمان" و مشعل العنزي عضو اللجنة "الكويت" .
وأحمد الحرمي عضو اللجنة "قطر" و شهاب جبارة عضو اللجنة "العراق" ، وتغيب عن الحضور راشد الزعابي عضو اللجنة "دولة الإمارات العربية المتحدة" وخالد المقرن عضو اللجنة "المملكة العربية السعودية" وعبدالرضا حقيقي عضو اللجنة " مملكة البحرين".
وجرى خلال الاجتماع اعتماد لائحة المسابقات ، ومن ثم استعرض حمد المناعي مدير المسابقات الترتيبات النهائية لمراسم القرعة وشرح آلية إجرائها ، حيث سيتم اعتماد التصنيف الأخير للمنتخبات الصادر من الفيفا لشهر سبتمبر الحالي في توزيع المنتخبات .
ورفع أعضاء اللجنة في ختام اجتماعهم بعدد من التوصيات والمقترحات للأمانة العامة لرفعها للمكتب التنفيذي الذي سيعقد اجتماعه مساء اليوم في الساعة السابعة مساء في فندق الفوزسيزون .
هذا وصادق رؤساء الوفود الإعلامية - أعضاء اللجنة الإعلامية للبطولة - على اختصاصات اللجنة الاعلامية بعد مناقشتها من جميع الجوانب وإضافة بعض الاختصاصات الجديدة التي تسهم في تغطيه إعلامية متميزة من جميع وسائل الإعلام سواء كانت محلية أو خليجية أو دولية .