عروض جذابة على «رينو كابشر»

مؤشر الأحد ٢٤/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
عروض جذابة على «رينو كابشر»

مسقط –
تقدم شركة سهيل بهوان للسيارات الكثير من المزايا لزبائن رينو كابتشر، إذ أعلنت الشركة عن عرض ترويجي جذاب على السيارات الكروس أوفر التي تأتي مع محرك تربو تشارجد. ويأتي الإعلان كجزء من العرض الترويجي الخاص الذي يستمر حتى نهاية سبتمبر الجاري، وقد صممت رينو عمان الكثير من المزايا القيمة للزبائن على السيارة التي تتميز بفاعليتها في استهلاك الوقود.وتشمل المزايا هدايا نقدية أكيدة وتسجيل مجاني وضمان للأميال وصيانة دورية للمركبة وتأمين مجاني وبطاقة تزود بالوقود مجانية من محطات نفط عمان وبطاقة مساعدة على الطريق AAA. تعليقا على هذا العرض ذكر مسؤول كبير في شركة سهيل بهوان إن رينو كابشر تقدّم لزبائنها التصميم المعبر، وأسلوب قيادة سيارات الدفع الرباعي، مقصورة واسعة، وخفة الحركة ومتعة القيادة التي تميز سيارات الصالون المدمجة. وينتج المحرك 120 حصانا و190 نيوتن متر من عزم الدوران ومجهز بعلبة تروس أوتوماتيكية 6 سرعات. ويقدم المحرك استهلاكاً ممتازاً للوقود بمعدل 19,6 كلم/‏ لتر، ما يجعلها السيارة الأفضل في استهلاك وقت ضمن فئتها.

هدايا نقدية أكيدة

يحق للزبائن الذين يشترون رينو كابشر من طرازات PE, SE, LE خلال فترة العرض الحصول على هدية نقدية أكيدة تبلغ 1700 ريال عماني، وكذلك يحصلون على تسجيل مجاني للعام الأول، وضمان ممدد لمسافة 100,000 كلم/‏ ثلاث سنوات من الشركة الصانعة، فضلاً عن صيانة مجانية لمسافة 20000 كلم أو عامين (أيهما أقرب). كما يحصل المشترون لرينو كابشر موديل 2016 خلال فترة العرض على صيانة دورية مجانية لمدة 3 سنوات أو 60,000 كلم (أيهما أقرب). غير أن العرض لا يشمل البطارية بالإضافة إلى بطاقة مجانية للتزود بالوقود من محطة نفط عمان بقيمة 50 ريالا عمانيا.

تأمين مجاني

بالإضافة إلى كل ما تقدم يحصل زبائن مركبات رينو كابشر خلال فترة العرض على تأمين مجاني للعام الأول (عمان والإمارات)، وعلى بطاقة مساعدة على الطريق للعام الأول فقط وفق الدعم المقدم من AAA عمان.
ومن من خلال محركها المبتكر، تجمع السيارة بين المتعة في القيادة والتوفير في استهلاك الوقود وانخفاض انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون وتعدّ رينو كابشر مركبة ذات قيمة عظيمة لمن يملكها، إذ تتميز بكونها ديناميكية وأنيقة من الداخل أو الخارج.

اكتسبت كابشر منذ انطلاقها في عُمان شعبية كبيرة بين عشاق السيارات، لتصبح الخيار الأفضل لكل الذين يريدون اقتناء سيارة هاتشباك صغيرة بتكلفة معقولة. فهي تقدم لمسات فردية شخصية أكبر بكثير بواسطة «التشكيلة ذات الفكرة الموحدة» تشكيلة «أريزونا» المغامرة والمثيرة، والأزرق النابض بالحياة «ميامي» وتشكيلة من وحي الحياة المدنية العصرية «مانهاتن».

صديقة للبيئة

تعتبر جميع محركات الجيل الجديد من المحركات الصديقة للبيئة ويتم تفعيل نظام الأداء الصديق للبيئة من خلال الضغط على زر يفصل خلال التسارع الشديد إن لزم الأمر. وتغير هذه التقنية إدارة عزم المحرك والقوة والتسارع وكذلك المكيف والتدفئة لتقليل استهلاك الوقود بشكل أكبر يمكن للسائق الاعتماد على نمط القيادة الصديق للبيئة، والذي يقوم بتعديل تسارع المركبة والعزم وإدارة القوة والمكيف والسخان، وبالتالي تكون عملية القيادة أكثر سلاسة ويكون التسارع أطول وهو ما يؤدي إلى التوفير في استهلاك الوقود.

وتأتي موديلات رينو كابشر كافة مزودة بنظام تكييف فريد لضمان تبريد عال وسريع ونظام التحكم في الملاحة ونظام مساعدة للسير على المرتفعات (HSA)، بالإضافة الى نظام ملاحة TomTom وقاعدة عجلات عريضة وكراسي قابلة للتسخين.
بالإضافة إلى ذلك فإن السيارة مزودة بنظام ملاحة ونظام صوت عالي الجودة وبلوتوث ومشغل إم بي 3 إلى جانب أغطية سيارات يمكن فكها وغسلها وتركيبها من جديد وكذلك إمكانية الدخول بدون مفتاح.
ونالت سيارات رينو كابشر تصنيف فئة 5 نجوم في اختبار هيئة السلامة الأوروبية NCAP، وحصلت على علامة عالية جداً في اختبار السلامة للكبار وحماية الأطفال بأفضل أنظمة السلامة.

التزام سهيل بهوان

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات رينو في سلطنة عمان من خلال التأكيد بشكل كبير على رضا العملاء ومن خلال تقديم خدمة راقية ما بعد البيع. في ظل وجود شبكة تضم أكثر من 80 منفذ ومعرض ومركز خدمة ومركز لبيع قطع الغيار، يمكن القول إن شركة سهيل بهوان للسيارات نجحت في أن تبني على إرثها الكبير من الثقة والخدمة الراقية للعملاء وتقديم قيمة مقابل المال لكل عميل من هؤلاء العملاء.