مارسيلو يزيد مصائب ريال مدريد

الجماهير السبت ٢٣/سبتمبر/٢٠١٧ ٢٠:٢٣ م
مارسيلو يزيد مصائب ريال مدريد

خاص - ش
تصاعدت أزمات ريال مدريد مؤخرا عقب إعلان النادي الملكي حامل لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا إصابة ظهيره الأيسر مارسيلو في عضلات الفخذ الخلية وغيابه عن الملاعب فترة لن تقل عن شهر.
وقال النادي الملكي في موقعه على الإنترنت يوم الجمعة "ظهرت الفحوص الطبية التي أجريت لمارسيلو في مستشفى "سانيتاس لا موراليخا" اليوم أن اللاعب يعاني من تمزق من الدرجة الثانية في العضلة الفخذية في ساقه اليسرى. سيتم رصد تطور حالته".
وأبدى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد انزعاجه من أداء الفريق على ملعبه بعد الهزيمة المفاجئة بهدف نظيف أمام ريال بيتيس في الدوري المحلي يوم الأربعاء.
ولم يفز ريال مدريد في ثلاث مباريات على ملعبه باستاد سانتياجو برنابيو في الدوري هذا الموسم إذ تعادل مع فالنسيا وليفانتي.
ويبتعد ريال مدريد بسبع نقاط عن برشلونة المتصدر وهو الفريق الوحيد في البطولة الذي انتصر في جميع مبارياته الخمس حتى الآن.
وزادت المشاكل في وجه زيدان بعد تأكد إصابة مارسيلو وابتعاده عن الملاعب ما بين ثلاثة وأربعة أسابيع، حيث أبلغ الطبيب خوسيه جونزاليس المدير الفني عقب اختبار الساق اليسرى للاعب الذي تعرض للإصابة أمام بيتيس واضطر للخروج من الملعب ونزول لوكاس فازكيز بدلا منه في الدقيقة 72 من المباراة.
وذكرت صحيفة AS الإسبانية يوم الجمعة أن مارسيلو سيغيب عن مواجهات ألافيس وإسبانيول وخيتافي بالليجا وكذلك مواجهات بوروسيا دورتموند وتوتنهام هوتسبر في دوري أبطال أوروبا.
ويغيب العديد من اللاعبين عن مواجهة ديبورتيفو ألافيس بعيدا عن البرنابيو يوم السبت أبرزهم ثيو هرنانديز المصاب بخلع في كتفه الأيمن وكذلك كريم بنزيمة وتوني كروس وماتيو كوفاسيتش وجيسوس فاليخو وجميعهم سيغيبوا عن مباراة ألافيس في فيتوريا.
ورغم ذلك يبدو المدرب الفرنسي متفائلا حيث قال في مؤتمر صحفي يوم الجمعة " الدوري لم يُحسم بعد، وذلك رغم تفوق الغريم التقليدي برشلونة بفارق 7 نقاط أمام الفريق الملكي".