هذه تفاصيل الصفقة المرتقبة لنادي النهضة مع الايفواري جمعة سعيد

الجماهير السبت ٢٣/سبتمبر/٢٠١٧ ٢٠:٠٢ م
هذه تفاصيل الصفقة المرتقبة لنادي النهضة مع الايفواري جمعة سعيد

خاص - ش :
أشارت أنباء متواردة من أروقة نادي النهضة عن قرب عودة اللاعب الإيفواري جمعة سعيد " 25 عام " مرة أخرى لتمثيل أخضر البريمي في الموسم الحالي بيد أن المطالبات المالية للاعب تقف عائقا دون عودته رغم تواجد أحد ممثلي نادي النهضة في دولة الكويت للتفاوض مع اللاعب .
يذكر بأن أن قيمة عقد جمعة سعيد مع ناديه السابق وصلت إلى مليون دولار شاملة مقدم العقد والرواتب بالإضافة الى الامتيازات الأخرى كالسكن والسيارة وتذاكر السفر ومكافآت الفوز بالبطولات.
وعلى صعيد متصل لم ينفي مدرب نادي النهضة صحة أنباء اقتراب اللاعب حيث قال ردا على أستفسار الصحيفة بأن اللاعب جمعة سعيد هو مكسب كبير لأي نادي وسيشكل إضافة كبيرة لنادي النهضة والدوري بشكل عام ، وكما يعلم الجميع بأن الكرة الكويتية تمر بظروف صعبة نتيجة تجميد نشاطها الدولي .
ويعتبر جمعه سعيد أحد أفضل محترفين منطقة الخليج أذ كانت بداياته في الترجي الرياضي التونسي لعب لمدة موسم واحد ثم أنتقل إلى نادي العين وترعرع هناك حيث أستمر مع العين لمدة 5 مواسم، ثم أنتقل إلى نادي النهضة وأبدع حيث سجل 25 هدف وكان أبرز أسباب حصول الفريق على دوري عمانتل في نسخته الاولى وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري حينها ، مما وضعه تحت أنظار مسؤولي نادي السالمية الكويتي ليمثل الفريق في موسم الذي يليه وينتقل بعدها إلى نادي الكويت على سبيل الإعارة ، ومنذ 2015 وهو يلعب في الدوري الكويتي .