وفد الاتحاد العُماني يغادر للدوحة للمشاركة في قرعة خليجي 23

الجماهير السبت ٢٣/سبتمبر/٢٠١٧ ١٧:٥٣ م
وفد الاتحاد العُماني يغادر للدوحة للمشاركة في قرعة خليجي 23

خاص - ش
يغادر وفد الاتحاد العُماني لكرة القدم اليوم السبت متوجها إلى الدوحة للمشاركة في الاستعدادات والاجتماعات التي سيعقدها الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادا لمراسم قرعة كأس الخليج الثالثة والعشرين التي ستقام يوم الاثنين ٢٥ سبتمبر الجاري والذي يضم الدكتور جاسم الشكيلي النائب الثاني لرئيس الاتحاد وحمد الجابري رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد وسعيد بن عثمان البلوشي المدير التنفيذي للاتحاد .
ويشارك في اجتماعات الاتحاد الخليجي لكرة القدم الدكتور جاسم الشكيلي النائب الثاني لرئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي ورئيس لجنة التسويق وحمد الجابري رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العُماني وعضو لجنة المسابقات الخليجية الذي سيشارك في اجتماع لجنة المسابقات بالاتحاد الخليجي.
وكانت "الشبيبة" قد نشرت سابقا عن موافقة اربعة منتخبات خليجية للمشاركة في كأس الخليج القادمة والتي من المفترض ان تقام منافساتها بالدوحة في ديسمبر القادم وهي منتخبات السلطنة وقطر واليمن والعراق، فيما طالبت ثلاث منتخبات بتأجيل اقامة البطولة وهي منتخبات الامارات والبحرين والسعودية.
وعلمت "الشبيبة" بأن هناك جهود تبذل لرفع الايقاف المؤقت عن المنتخب الكويتي الموقوف من الاتحاد الدولي لكرة القدم، ومازالت المساعي جارية حيث يتوقع اتضاح الصورة في اكتوبر المقبل.
وقد اعلن الاتحاد الخليجي لكرة القدم الذي يتخذ من الدوحة مقرا له عن اقامة مراسم قرعة كأس الخليج ٢٣ يوم ٢٥ سبتمبر رغم الصورة الضبابية نحو اقامة البطولة من عدمها.