أكبر عائلة في بريطانيا تستقبل الطفل الـ20

مزاج الجمعة ٢٢/سبتمبر/٢٠١٧ ١٤:٥٩ م
أكبر عائلة في بريطانيا تستقبل الطفل الـ20

لندن - ش
استقبلت أكبر عائلة في بريطانيا طفلها رقم 20 بعدما وضعت الأم "سو رادفورد" مولودها الجديد والذي أطلقت عليه اسم "آرشيي"، ومثلما حدث في آخر 4 مناسبات استقبلت فيها العائلة أطفالاً..، وعدت الأم كل عائلتها ومحبيها بأنه سيكون آخر مولود لها بعدما أصبحت عائلتها تضم 11 طفلًا ذكرًا و9 إناث.
وتعيش العائلة في منزل كبير تبلغ قيمته 240 ألف جينه إسترليني على الطراز الفيكتوري، حيث اشترى الزوجان المنزل قبل 12 عامًا وهما فخوران بعائلتهما الكبيرة.
وتحسب تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية نشر اليوم .. فإن الأم "سو رادفورد" لازالت تتمتع بشباب وصحة جيدة رغم إنجابها 20 طفلًا وهي لا تزال في الـ42 من عمرها، ورغم أن الأم عبرت عن رغبتها في التوقف عند هذا العدد من الأطفال، إلا أن الأب "نويل" ، 46 عامًا، يريد المزيد من الأطفال، علماً بأنه تزوج من "سو" قبل 28 سنة، ويبلغ عمر ابنهما الأكبر "كريس" 27 عاماً وأنجبا بعده 19 طفلًا آخرين آخرهم "آرشي".
وتقول الأم "بعد إنجابي أبنائي العشرين ما يبهجني هو فقط صحتهم وجمالهم، وقدرتي على العطاء لهم مع زوجي"، وأضاف زوجها الذي يدير شركة خاصة "لا أدري كيف أصف شعوري لكن فخور بزوجتي وبأبنائي".
وتنفق الأسرة 300 جنيه استرليني في الأسبوع على التسوق الغذائي، وكان الوالدان قد أسسا مخبزاً صغيراً في مدينة “موركامب”، وذكرت سو أنها تهتم بتلبية احتياجات الأبناء خلال النهار حين يكون زوجها نويل في المخبز، مشيرة إلى أنها تقوم بغسل ملابس العائلة 9 مرات يومياً حتى تبقيها نظيفة على الدوام، ورغم امتلاك "نويل" لعائلة كبيرة، إلا أنه لم يطلب أي من المزايا الإضافية التي توفرها الدولة للأسر غير القادرة.
والطريف أن "نويل" و "سو" قالا إن خطتهما الأصلية كانت 3 أطفال فقط، لكنهما أحبا تجربة الأطفال الكثيرين، لذلك ما كان عليهما الاستمرار في الإنجاب.