مان يونايتد يسقط بيرتون برباعية.. وفوز صعب لمان سيتي

الجماهير الخميس ٢١/سبتمبر/٢٠١٧ ١٥:٥٨ م
مان يونايتد يسقط بيرتون برباعية.. وفوز صعب لمان سيتي

مانشستر - العمانية
بلغ مانشستر يونايتد الدور الرابع في كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم عندما فاز على ضيفه بيرتون ألبيون المنافس في دوري الدرجة الثانية 4 / 1 على ملعب أولدترافورد.
وأنهى مهاجم انجلترا البالغ من العمر 19 عامًا هجمتين بشكل رائع في أول 20 دقيقة وقضى جيسي لينغارد على أي أمل للمنافس في العودة في النتيجة في الشوط الأول.
وهز انطوني مارسيال الشباك أيضًا في الشوط الثاني قبل أن يسجل لويد داير هدف حفظ ماء الوجه لبيرتون في الوقت المحتسب بدل الضائع. وتقدم مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال أيضًا وكذلك ايفرتون الذي أنهى مسيرة من أربع هزائم متتالية بفوز كبير 3/صفر على أرضه أمام سندرلاند المنافس في الدرجة الثانية. وفاز سيتي الذي يتساوى مع يونايتد في صدارة الدوري الممتاز على وست بروميتش البيون 2 /1.
ووضع ليروي ساني مانشستر سيتي في المقدمة بعد ثلاث دقائق فقط وهز الشباك مجددًا في الدقيقة 77 بعد أن أدرك كلاوديو ياكوب التعادل للفريق صاحب الضيافة.
وخاض ايدن هازارد أول مباراة أساسيًا هذا الموسم مع تشيلسي بعد تعافيه من إصابة في الكاحل ولعب 90 دقيقة كاملة في انتصار كبير 5 / 1 على نوتنغهام فورست. وخطف ميشي باتشواي الأضواء بعدما سجل ثلاثية بينما هز كينيدي وتشارلي موسوندا الشباك أيضًا.
وتفوق آرسنال على دونكاستر روفرز المنتمي للدرجة الثالثة 1 / صفر على ملعب الإمارات بهدف ثيو والكوت.