بروعة تصميمه ..الثور الإيطالي باتاً رشيقاً

تكنولوجيا الأربعاء ٢٠/سبتمبر/٢٠١٧ ١٦:٣٦ م
بروعة تصميمه ..الثور الإيطالي باتاً رشيقاً

مسقط - ش
الإيطالية ​لمبورجيني تبهر عشاقها بنظرات غاضبة وشخصية قوية تجعلها واحدة من أروع ذوات المحركات إثارة وإبداع في الطرقات، وبخاصة مع شعار لمبورجيني المتميز في المقدمة والذي يستعرض هذا الثور الإيطالي الهائج بقرونه الكبيرة، والخطوط الحادة الملساء التي تسمح للهواء بالمرور على البدن منخفض الارتفاع.

ومما يميز هذه الرائعة المصابيح الأمامية ذات التصميم المبهر الجميل والخطوط الخارجية الحادة العاملة بالـ LED، وغطاء منطقة التخزين الأمامية الصغيرة، وكذلك المصد الأمامي كبير الحجم الذي يضم فتحات تهوية كبيرة الحجم تعزز من ارتكازية السيارة.
وعلى أطرافها تأتي العجلات الرياضية التسابقية ذات التصميم الأنيق، ومن خلفها أقراص المكابح كبيرة الحجم والتي تحمل المكابس "صفراء اللون حاملة اسم لمبورجيني بخط واضح"، وكذلك المرايا الجانبية سوداء اللون، وعلم إيطاليا أسفل الأبواب، والاعتاب الجانبية وفتحات التهوية للمحور الخلفي المصنعة من الكاربون فايبر.
وتأتي فتحات طرد العادم ضخمة مهيمنه ودالة على قوة المحرك الغاضب بداخله، كما يتميز غطاء المحرك بقدر كبيرمن التفوق الهندسي، إضافة إلى الجناح الكبير الذي يرتفع ليعزز من ارتكازية السيارة، والمصابيح بتصميمها الذي يبدو كالأسهم مشيرة إلى الجانبين، وفتحات طرد العادم الضخمة التي تشير إلى قوة المحرك.