الشيخ سهيل بهوان يُكرَّم من قِبل الموظفين

مؤشر الأربعاء ٢٠/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
الشيخ سهيل بهوان يُكرَّم من قِبل الموظفين

مسقط -
أعرب موظفو مجموعة سهيل بهوان القابضة عن خالص تهانيهم وتقديرهم للشيخ سهيـــل بهـــوان، رئيس مجلس إدارة المجموعة، بمناسبة حصوله على جائـــزة الشيخ عيسى بن علي الخليفة للعمل التطوعي.

وقد تسلمت أمل بنت سهيل بهوان، نائبة رئيس مجموعــة سهيــل بهوان، الجائزة نيابة عن الشيخ سهيل وذلك في حفل كبير، أقيم الأسبوع الفائت بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.
كما أثنى موظفو المجموعة على شخصية الشيخ سهيل بهوان المعروفة بالكرم والسخاء، وقالوا: «إن الشيخ سهيل معروف دائما بأنشطته الخيرية، كما دعوا الله سبحانه وتعالى أن يكافئ الشيخ سهيل، وأن يتقبل أعماله الخيرية المستمرة».
وأعربوا أيضا عن فخرهم وسعادتهم لكونهم جزءا من مجموعة سهيل بهوان التي تؤمن بالمسؤولية الاجتماعية للشركات بين مؤسسات القطاع الخاص، ودورها في دعم المجتمع من خلال العديد من المبادرات التي تهدف إلى الاستفادة من العمانيين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.
يذكر أن جامعة الدول العربية تقوم بتكريم عدد من الأشخاص، من مختلف قطاعات المجتمع اعترافًا بمساهماتهم الفعالة بمختلف مجالات التنمية المجتمعية، مثل الصحة والتعليم والقضاء على الفقر وما إلى ذلك. ويعتبر هذا التكريم عرفانًا بالمساهمة الفعالة للشيخ سهيل في الأعمال الخيرية.