إنفينيتي QX60 .. تتحدي مستوى التوقعات

تكنولوجيا الأحد ١٧/سبتمبر/٢٠١٧ ١٦:٥٠ م
إنفينيتي QX60 .. تتحدي مستوى التوقعات

مسقط- 7
تتميز إنفينيتي QX60 بتصميمها الداخلي والخارجي الرائع الجديد مع مجموعة من التقنيات المساعدة والمدمجة، إنها "كروس أوڤر" رائعة بها ثلاثة صفوف من المقاعد، وهي تبقى في المقدمة بتوفير مزايا فريدة من نوعها في هذه الفئة. وتواصل السيارة المتطورة إنفينيتي QX60 تحدي مستوى التوقعات من هذه الفئة بديناميكيات القيادة الممتازة، مع توفير الميزات والتقنيات الرائعة التي تُحَسّن وسائل الراحة والشعور بها، فضلاً عن السلامة التي تشمل الراكبين.

مع مقاعدها المريحة، والمحرك 6 سلندر V6 سعة 3.5 ليتر، ومجموعة من الميزات التكنولوجية والسلامة لتعزيز تجربة السائق، برزت إنفينيتي QX60 بوصفها فائزة بالتحدي على طول الطريق. وتبرز QX60 الجديدة في الحشود لأناقتها القوية وحرفيتها العالية في التصنيع، وبهذا أصبحت بالفعل جزءاً هاماً من إستراتيجية النمو الخاصة بإنفينيتي.

وقال المتحدث من "إنفينيتي عُمان": لقد أثارت سيارة إنفينيتي QX60 ذات السبعة مقاعد، التي تقدم الفخامة والعملية، إعجاب الزبائن في عُمان لتصميمها الخارجي، وديكوراتها الداخلية المتطورة، وأداءها الديناميكي المعزز، وقائمة مُحَسّنة من التقنيات المتاحة في مجال السلامة والأمن ومساعدات القيادة. إن سيارة إنفينيتي QX60 الشهيرة تبرز في فئة "الكروس أوڤر" الممتاز في السلطنة، مُكتسحة بذلك بالمناطق التي يرغب فيها المشترون أكثر من غيرها."

في حين أنها تثير إعجاب عُشّاق السيارات بمجموعة من الميزات، فإن تقنية إنفينيتي QX60 الذكية، والأداء المتقدم، والحرفية المتطورة قد جلبت أيضا مشجعين جدد. هذا هو الوقت المناسب لشراء السيارة لعائلتك. " وتتميز إنفينيتي QX60 الجديدة بالثراء وتعدد الاستعمال، على الراحة والفائدة. وهي تجاوز التوقعات من هذه الشريحة من السيارات بتوفير مقاعد مرنة تسع ما يصل إلى سبعة ركاب، هذه السيارة "الكروس أوڤر" الفاخرة تقدم معايير متفوقة من الراحة والرفاهية.

تضم إنفينيتي QX60 عدداً من التطورات الداخلية والتكنولوجية التي من المؤكد أنها ستُرضي عشاق السيارات. في حين أن تصميم إنفينيتي QX60 المبتكر يعطيها التنوع الفاخر والجاذبية، فإن تعزيز التصميم الداخلي بمجموعة من التكنولوجيات المساعدة والبديهية يوفر براعة مصممة بدقة لاحتياجات كل ضيف بالسيارة. وعلاوة على ذلك، تم إعادة تصميم إنفينيتي QX60 المبتكرة تماماً من الخارج وتضم أيضا مجموعة كبيرة من الميزات والتقنيات الجديدة التي تعزز الراحة والسلامة.

في الجبهة، الشبك الأمامي المزدوج الأقواس أُعيد تصميمه بالمصابيح الأمامية ثنائية الزينون التي تعد تجهيزاً قياسياً. وهناك زيادة في استخدام الإضاءة LED، بما في ذلك مصابيح LED الجديدة الانسيابية النهارية، وكذلك مصابيح الضباب الأمامية والتي تتميز بالإضاءة LED وطلاء الكروم. وتتميز أيضاً بتصميم يميز العلامة التجارية وهو غطاء محرك السيارة مزدوج الموجة، وعمود D هلالي القطع. أما على التصميم الداخلي، إنفينيتي QX60 توفر المقصورة المميزة للعلامة التجارية المصممة بمراعاة احتياجات وراحة السائق، التي تبرزها اللمسات الكرومية وكذلك لوحة العدادات والتحكم العلوية التي تم تغليفها بالنسيج ذي الملمس الناعم مع الخياطة المناسبة.

تواصل انفينيتي QX60 الاكتساح والتفوق على صعيد التكنولوجيا، حيث أضيفت فرامل الطوارئ الأمامية (FEB) مع خاصية كشف المشاة على الطريق. عند الدمج مع الميزات القائمة بالفعل التي تعد الأولى من نوعها على مستوى صناعة السيارات مثل نظام تحذير الاصطدام الأمامي التنبؤي ، ونظام التدخل لمنع التصادم وشاشة الرؤية الدائرية الشاملة، فكل ذلك يجعلها أحد أكثر سيارات "الكروس أوڤر" ذات 7 مقاعد سلامة في فئتها من وجهة نظر تقنية.

تتضافر كل من مكونات نظام التعليق الجديدة فيQX60 والإعدادات لتقديم مستويات أعلى من الراحة وخفة الحركة، في حين أن نظام التوجيه المنقّح يقدم تجربة قيادة ممتعة. QX60 بها نظام الدفع الكلي الذكي ومجهزة بمحرك سعة 3,5 لتر V6 قوي وفعّال.

إنفينيتي QX60 تقدم تصميم متميز وديناميكيات القيادة ومستويات أفضل السيارات في فئتها من حيث الفخامة الداخلية ووسائل الراحة، التصميم الخارجي لإنفينيتي QX60 يعكس النهج القائم على تصميم إنفينيتي لتطوير المنتجات، والرغبة في صياغة أشكال المركبات التي تجمع بين القوة والفن الواثق من خلال الأشكال القوية المنمقة والخطوط المتدفقة.