أجويرو يقترب من دخول تاريخ مانشستر سيتي

الجماهير الأحد ١٧/سبتمبر/٢٠١٧ ١٤:٣٥ م
أجويرو يقترب من دخول تاريخ مانشستر سيتي

مسقط - ش
حظى الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي بإشادة كبيرة من زملائه عقب تسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) في مرمى واتفورد في الفوز الكبير لسيتي بسداسية نظيفة يوم السبت.
واقترب أجويرو من لقب الهداف التاريخي لمانشستر سيتي عبر كل العصور بعدما سجل 175 هدف منذ انتقاله للفريق في عام 2011.
وعاد الألماني إيلكاي جوندوجان من جديد كذلك للمشاركة مع السيتي في الشوط الثاني من المباراة بعد غياب 9 أشهر عن المباريات الرسمية، ووصف زميله في الهجوم أجويرو بأنه ماكينة أهداف في تصريحات بعد المباراة.
وقال لاعب بروسيا دورتموند الألماني لموقع النادي على الإنترنت "أجويرو لاعب استثنائي جداً، إنه ماكينة لتسجيل الأهداف، الهدف الأخير الذي سجله كان رائعاً، يظهر مدى موهبته وقوته، نحن حتاج إليه ونتمنى أن يسجل المزيد من الاهداف".
وأضاف "لا أعرف إذا كان هذا مثالياً، لكن بعد أسبوع صعب في دوري الأبطال ورحلة خارج ملعبنا، الطريقة التي لعبنا بها كانت مذهلة، نحتاج فقط لأن نستمر بها".
وافتتح أجويرو التسجيل في الدقيقة 27 بضربة رأس بعد ركلة حرة نفذها كيفن دي بروين ببراعة وضاعف من تقدم فريقه بعد ذلك بأربع دقائق بعدما حول تمريرة ديفيد سيلفا العرضية إلى داخل الشباك من مدى قريب.
وكان سيتي في حالة رائعة وأضاف الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول عبر جابرييل جيسوس بعد تمريرة من أجويرو في الدقيقة 38 وأضاف الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي الهدف الرابع في الدقيقة 63 بضربة رأس وأكمل أجويرو الثلاثية بعد هجمة رائعة قبل أن يضيف رحيم سترلينج الهدف السادس من ركلة جزاء حصل عليها بعد عرقلة من كريستيان كاباسيلي.
وأبدى سترلينج انبهاره بزميله الأرجنتيني قائلا "يمكن أن ترى كل المباريات التي يخوضها أجويرو وتشاهد ماذا يفعل عندما تسنح له فرصة، سيسجل 9 أهداف من 10 محاولات".
وأنهى سيتي سلسلة من عدم الخسارة لواتفورد منذ بداية الموسم ويسجل هدفه رقم 15 في اخر ثلاث مباريات في كل المسابقات بينما لم تستقبل شباكه أي أهداف، خلال فوزه ليفربول وفينورد وواتفورد.
وتابع لاعب ليفربول السابق "لقد كان أداءً عظيماً من الفريق، حصلنا على الكرة وسيطرنا على المباراة، هذا ما يريده المدرب تماماً وهذا ما نحن هنا لأجله".