كيا سيراتو الأنيقة تأتي بمزايا عرض "شكرًا عُمان"

مؤشر الخميس ١٤/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
كيا سيراتو الأنيقة تأتي بمزايا عرض "شكرًا عُمان"

مسقط - ش
منذ انطلاقتها، نجحت كيا سيراتو في تحقيق العديد من الإنجازات الرائعة. ولعل أحدث هذه الإنجازات تحقيقها لأعلى مرتبة في دراسة جيه دي باور آند أسوشيتس جول الجودة الأولية، وهو ما يؤكد مرة أخرى على القيمة العالية والتنوّع في الاستعمال اللذين تتمتع بهما سيراتو. هذا فضلًا عن أنها تتوافر في هيئة الصالون الهاتشباك ما يجعلها جذّابة للعائلات أو الأفراد على حد سواء.
وبغض النظر عن شكل جسم السيارة، فإن سيراتو تقدّم وعدًا بتوفير الركوب المريح والقيادة الهادئة في ظل أجواء رحبة فسيحة. كما تتباهى كيا سيراتو بشبكتها الأمامية الأكثر حداثة والمصممة على شكل "أنف النمر"، وهي العلامة المميّزة لسيارات كيا منذ تولي بيتر شراير دفة التصميم في الشركة.
وفي الوقت الحالي تتوفر سيراتو ضمن عرض "شكرًا عُمان"، الذي يتيح للمشتري الحصول على هدية نقدية تصل إلى 1300 ريال عُماني أو يمكنه بدلًا عن ذلك الحصول على التأمين لمدة سنة واحدة مع الخدمة لمدة 5 سنوات/50.000 كم (أيهما أسبق) وهدية نقدية تصل إلى 800 ريال عُماني. وهناك أيضًا إمكانية للاستفادة من معدل فائدة 1.99 % على الصفقات التي لا يزيد أجلها عن 24 شهرًا أو معدل فائدة 2.99 % على الصفقات من 25 - 48 شهرًا.
وأوضح أحد مسؤولي كيا عُمان أن هناك مزايا أخرى رائعة متوافرة لمالكي سيارات كيا الحاليين، إذ يتم تقديم قسائم لولو الشرائية لهم عند استلام سيارة جديدة، كما يتم أيضًا تقديم باقة خدمة إضافية لمسافة 20.000 كم/ سنتين. كما يشمل العرض حصول زبائن كيا على نقاط إضافية في برنامج الولاء "عناية" عند إجرائهم للخدمة. ومن خلال هذه النقاط، يصبح بإمكان الزبائن الاستفادة من تسهيلات أكثر بسعر أقل، ومن ذلك غسل المحرّك وتلميع المصابيح الأمامية للسيارة وخدمة مروحة مكيف الهواء وغيرها الكثير.
وتقدم كيا تشكيلة واسعة من السيارات التي تلائم الاحتياجات والمتطلبات كافة، وتدعم هذه التشكيلة عناية مميّزة بعد البيع وخدمة تشبه عناية الأسرة.
ويؤكد عرض كيا الفريد لمالكي سيارات كيا على مدى النجاح الذي حققته العلامة على مدار 15 عامًا من انطلاق عملياتها في السلطنة. ومن شأن هذه المزايا التي يقدّمها مثل هذا العرض أن تجعل تشكيلة كيا أكثر جاذبية وتفضيلًا بين المشترين. ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل عن هذا العرض الخاضع للشروط والأحكام عند زيارة أقرب صالة عرض كيا.
وتتوافر سيراتو الجديدة مع خيارين من المحرّكات: الأول سعة 2.0 لتر والآخر سعة 1.6 لتر مع ناقل حركة آلي أو يدوي 6 سرعات، وتمتاز سيراتو بالمساحات المصممة بعناية داخل المقصورة والتي تمنح للسائق فرصة الاستمتاع بقيادته بمنتهى الراحة ودون أي ضغوط تُذكر.
وفي السلطنة تقدِّم شركة الاعتماد الدولية للسيارات -موزع كيا- تجربة امتلاك فريدة للزبائن من خلال المزايا الممتازة للمنتجات ودعم ما بعد البيع عبر العديد من المنشآت المتكاملة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد للوصول برضا الزبائن لأعلى المستويات ولتجعل من كل ميل على الطريق أميالًا من السعادة وراحة البال للزبائن. وقد حصلت شركة الاعتماد الدولية للسيارات على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل موزع لسيارات كيا على مستوى العالم، كما حصلت على جائزة "الشراكة الجيدة" وجائزة "العناية التي تشبه عناية الأسرة" في مجال الخدمة، وجائزة كيا "للموزع المتميّز".