Ookla: أواصر أسرع مزود لخدمة النطاق العريض الثابت في السلطنة

مؤشر الخميس ١٤/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
Ookla: أواصر أسرع مزود لخدمة النطاق العريض الثابت في السلطنة

مسقط - ش

توّجت شركة أواصر، كأسرع شبكة اتصالات ثابت في السلطنة. وقد حصلت شركة أواصر على جائزة "أسرع مزود لخدمات النطاق العريض في سلطنة عُمان" من قِبل شركة "Ookla"، وهي الشركة الرائدة التي تجري اختبارات لسرعة الإنترنت، وهي معترف بها على مستوى العالم.
واستلم الجائزة الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة أواصر عبدالمنعم الفطيسي، وسلمه الجائزة مدير مبيعات شركة "Ookla" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في حضور كبار المديرين بشركة أواصر وزبائن الشركات وممثلي شركة "Ookla" وشخصيات إعلامية، في حفل أقيم في فندق شيراتون احتفالًا بالشراكة بين أواصر وشركة "SAP" لتحفيز التحوّل الرقمي في جميع أنحاء السلطنة.
وتعدُّ هذه الجائزة معلمًا بارزًا بالنسبة لشركة أواصر، التي حازت على ميزة أنها أسرع مزود للخدمات الثابتة في أقصر فترة زمنية. وقد جرى اختيار أواصر بعد إجراء سلسلة من الاختبارات والتحليلات لقياس مدى سرعتها.
وقال عبدالمنعم الفطيسي: "نحن فخورون بالحصول على اعتراف وتقدير مؤسسة Ookla باعتبارنا أسرع مزود للنطاق العريض الثابت في السلطنة. ويأتي هذا نتيجة لعملنا الجاد الذي قمنا به في العام والنصف الأخير للوصول إلى هذا الإنجاز. فمنذ اليوم الذي أطلقنا فيه شركة أواصر في 21 مارس 2016 عملنا بلا كلل لمواجهة كل التحديات وتحقيق كل هدف مُدرج على جدول أهدافنا، وأهمها توسيع شبكتنا وضمان تزويد زبائننا بأفضل تجربة للإنترنت".
بدوره، قال رئيس القسم التجاري في شركة أواصر، عصام الإسماعيلي: "من بداية متواضعة كانت تغطي كلًا من الخوض والموالح والحيل والمعبيلة وشاطئ القرم تحت شبكتها في المرحلة الأولى، نمت أواصر نموًا كبيرًا إذ انتشرت إلى وجهات جديدة عدة داخل وحول العاصمة. وهذا في حد ذاته شهادة على نمو الشركة وسرعتها. إننا نلتزم بهدفنا المتمثل في منح زبائننا أفضل تجربة للإنترنت في جميع الأوقات. وفي ظل تقدير شركة Ookla، أصبح لزبائننا المزيد من الأسباب التي تدعوهم للاعتزاز بخدماتنا".