للعام الثاني على التوالي مُنتجع ميلينيوم المصنعة يعلن عن إقامة فعالية الترايثلون السنويّ لعام 2017

الجماهير الاثنين ١١/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٥٠ ص
للعام الثاني على التوالي
مُنتجع ميلينيوم المصنعة يعلن عن إقامة فعالية الترايثلون السنويّ لعام 2017

المُصنعة -
سيكون أبطال الترايثلون من مختلف أرجاء المنطقة على موعدٍ مع فعالية الترايثلون السنويّ الثانية في منتجع ميلينيوم المُصنعة في السابع والعشرين من أكتوبر المقبل. وستقام نسخة هذا العام بالتعاون مع نادي مسقط للترايثلون وشركة (Tri-ME) للفعاليّات الرياضيّة، إذ يتوقع أنّ ترحب المنافسات بأكثر من 200 رياضيّ ورياضيّة لاختبار مهاراتهم وقدراتهم الجسديّة في أجواءٍ رائعة على ساحل الباطنة وبإطلالاتٍ خلّابة على سفوح جبال الحجر المهيبة.

وسيتضمن السباق ثلاث فئات من حيث المشاركين ألا وهي فئة النساء، وفئة الرجال، والفئة المختلطة، حيث سيتنافس الرياضيّون لإظهار مدى قوّتهم الجسديّة وقدرتهم على احتمال صعوبات السباق حتى خط النهاية. كما سيتمّ تقسيم ترايثلون ميلينيوم إلى سباقين رئيسيين يشملان منافسات «سبرينت» والمنافسات الأولمبية، حيث تكون الفئة الأولمبيّة مخصصة للرياضيّين الممارسين لللمسافات الطويلة، بينما تلائم فئة «سبرينت» المبتدئين والهواة من الراغبين في اكتشاف إمكاناتهم الكامنة ضمن المسافات القصيرة.
وتضمّ منافسات «سبرينت» السباحة لمسافة 750 مترًا، وركوب الدرّاجات الهوائية لمسافة 20 كم، والجري لمسافة 5 كيلومترات لإنهاء السباق. في حين تتضمن الفئة الأولمبية منافسات أكثر شراسة تضم السباحة لمسافة 1500 متر، وركوب الدرّاجة الهوائية لمسافة 40 كم، قبل إنهاء المرحلة الأخيرة عبر الجري لمسافة 10 كيلومترات. وتعليقاً على ذلك، قال كريستوف شلايسينج، مدير عام المنتجع: «إنّنا فخورون بإقامة فعالية ترايثلون ميلينيوم للعام الثاني على التوالي، والتي يتوق إليها العديد من الرياضيّن الشغوفين في السلطنة والمنطقة. وطالما كانت سباقات الترايثلون فرصة استثنائيّة لكلّ من يرغب في اختبار قدراته إلى أقصى حدّ ممكن، فضلاً عن إمتاع المشاهدين وترك أجمل الذكريات التي لا تنسى لديهم. ونحن نرحب بجميع الضيوف والمشاركين والجهات المساندة من الأفراد والمؤسسات للاستمتاع بمرافقنا ذات المستوى العالميّ، والتي ستكون على أتمّ استعداد لاستقبالهم في السابع والعشرين من أكتوبر المقبل».
ومن جانبه، قال علي بن نادر التميمي، مدير العمليّات في شركة (Tri-ME): «لا شك بأنّ ترايثلون ميلينيوم يمثّل خير دليلٍ على مدى قدرة منتجع ميلينيوم المُصنعة وملائمة مرافقه لاستضافة أبرز الفعاليّات الرياضيّة العالميّة بما يفوق توقعات الرياضيّين والقاطنين والزوّار على حدٍّ سواء. وباعتباره قد بني على موقع دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية التي أقيمت في العام 2010، فقد حرص المنتجع على تشييد باقة من المرافق الحديثة والمتطوّرة لتلبية احتياجات كافة ضيوفه منذ بدء منافسات الترايثلون».