سباق بين تشيلسي وبرشلونة على ضم الموهوب الألماني

الجماهير الاثنين ١١/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص

خاص -

دخل تشيلسي في السباق مع برشلونة على التعاقد مع أحد أبرز المواهب في كرة القدم الألمانية.

وقالت صحيفة مترو إن تشيلسي سيزاحم برشلونة على محاولاته للتعاقد مع أتاكان أكايناك لاعب باير ليفركوزن الألماني الذي ينحدر من أصول تركية لكنه يلعب مع منتخب ألمانيا للشباب.

ويبلغ أتاكان من العمر 18 عامًا ويعتبر من أبرز وأهم المواهب في ألمانيا في ظل ظهوره بشكل رائع ومذهل في خط وسط باير ليفركوزن.
ويرتبط هذا اللاعب الموهوب بعقد مع ليفركوزن حتى 2019 لذا سيكون تشيلسي مطالبًا بالدخول في مفاوضات مع النادي الألماني لضم اللاعب وربما يواجه منافسة قوية أيضًا من برشلونة.
وحصل برشلونة على مقابل مادي ضخم نظير رحيل البرازيلي نيمار الذي دفع الشرط الجزائي البالغ 222 مليون يورو. وتعاقد برشلونة مع الفرنسي عثمان ديمبلي في صفقة قد تصل قيمتها إلى 145 مليون يورو لكنه ما يزال يملك الكثير من الأموال لضم لاعبين موهوبين آخرين.
وأنفق تشيلسي في المقابل أكثر من 200 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة على أمل أن ينجح في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي وينافس بقوة أيضًا على لقب دوري أبطال أوروبا.
وخسر تشيلسي أول مباراة في الدوري قبل أن يحقق ثلاثة انتصارات متتالية، أما برشلونة فبعد خسارة السوبر الإسباني انطلق بقوة في الليجا وتصدر المسابقة مبكرًا برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات وبفارق أربع نقاط عن ريال مدريد حامل اللقب الذي تعثر في آخر مباراتين.