صدور العدد الجديد من مجلة «الخدمة المدنية»

بلادنا الاثنين ١١/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٣:٠٧ ص
صدور العدد الجديد من مجلة «الخدمة المدنية»

مسقط –
صدر مؤخرًا العدد الثاني والعشرون من مجلة «الخدمة المدنية» التي تعنى بشؤون الخدمة والتنمية الإدارية، وهي مجلة فصلية تصدرها وزارة الخدمة المدنية.

وقد حفل هذا العدد بالعديد من الموضوعات التي توزعت بين الأخبار والمتابعات والتحقيقات والمقالات والبحوث والدراسات إضافة إلى المواضيع الأخرى التي تعنى بهذا القطاع.

وقد سلّطت المجلة الضوء على الحقوق والواجبات الوظيفية للموظف العام والدليل الإرشادي لحصر الخدمات الحكومية ومعايير جودتها وآلية تقييمها، كما سلّطت الضوء على العقد الإداري وشروطه الاستثنائية وكذلك دور اللجنة الوطنية للشباب في استشراف المستقبل من خلال برامجها الأكثر إستراتيجية واستدامة في السنوات الخمس المقبلة، وأيضًا دور معهد الإدارة العامة وما يقوم به من برامج استثنائية ضمن توجه في الوصول إلى الجهات المستفيدة التي ستقوده نحو التطور الشامل والتحوّل النوعي.
وسيجد القارئ على صفحات هذا العدد تقريرًا عن جهود وزارة الخدمة المدنية في فرز الوثائق، كونها أول وزارة تنتهي من فرز الوثائق وتقريرًا مطولًا عن منجزها.
وفي باب المقالات يواصل عدد من الكتّاب الاختصاصيين الذين يكتبون في المجلة بانتظام تقديم رؤاهم وأفكارهم، وهي كتابات تثري صفحات المجلة.