Ooredoo تطلق باقات مكالمات دولية جديدة ومثرية

مؤشر الاثنين ١١/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص
Ooredoo تطلق باقات مكالمات دولية جديدة ومثرية

مسقط -
أطلقت Ooredoo باقاتها الجديدة للمكالمات الدولية لإثراء تجربة زبائنها، متيحة لهم المجال للتواصل مع أقربائهم خارج السلطنة لوقت أطول بقيمة أقل من أي وقتٍ مضى. وحرصًا منها على توفير قيمة مضافة للزبائن من خلال هذه الباقات، أصبح بإمكان الزبائن الاستمتاع بالاتصال إلى 17 وجهة دولية مختلفة، وبأفضل الأسعار المطروحة في السوق. وتطبّق التعرفة الجديدة على الوجهات الأكثر طلبًا في السلطنة بما فيها: بنجلاديش والهند وباكستان وإندونيسيا وسيريلانكا والفلبين وإثيوبيا ومصر واليمن وتنزانيا والسودان وكينيا وجميع دول مجلس التعاون الخليجيّ.

وقال المدير العام لمبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: «مع زيادة إقبال زبائننا للتواصل مع الوجهات الدوليّة بشكلٍ منتظم، ارتأينا مكافأتهم وإثراء تجربتهم عبر منحهم المزيد من القيمة المضافة للمكالمات الدوليّة. وقد صُمم هذا العرض الجديد بعد أن استمعنا لملاحظات زبائننا، وبعد تحليل طلباتهم بهذا الخصوص، وكان هدفنا تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة ورفدهم بأفضل التجارب في عالم الاتصالات».
ويمكن للزبائن الاشتراك في الخدمة عبر تطبيق Ooredoo Oman. كما ويمكنهم الحصول على المزيد من المعلومات حول باقات المكالمات الدولية الجديدة وعن منتجات وخدمات Ooredoo المبتكرة كافة من خلال زيارة إحدى صالاتها السبعة والأربعين الموزّعة في مختلف أرجاء السلطنة أو عبر تصفّح موقعها الإلكترونيّ.