الصفاء للأغذية تقدم خيارات قليلة السعرات الحرارية

مؤشر الاثنين ١١/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
الصفاء للأغذية تقدم 

خيارات قليلة السعرات الحرارية

مسقط-
تحظى منتجات «اختياري» التابعة للصفاء للأغذية -أكبر مشروع دواجن متكامل والشركة الرائدة في مجال إنتاج المنتجات الغذائية- بشعبية كبيرة بين الزبائن في السلطنة ومنطقة الخليج العربي، كونها قليلة الدهون والسعرات الحرارية، وتمنح وجبات «اختياري» الغنيّة بالمواد الغذائية المفيدة أولياء الأمور خيارات أطعمة ملائمة وممتعة لأطفالهم.

وتمنح منتجات «اختياري» ذات جودة التعبئة والتغليف الفريدة من نوعها خيارات أطعمة نقيّة وقليلة السعرات الحرارية و»الطعام الصحيّ والسعادة 100 %». وتركّز مجموعة منتجات «اختياري» على السعادة وصحة العائلات، ويستطيع الزبون الحصول على تشكيلة منتجات «اختياري» الموجودة في ثلاجات التبريد في المحلات التجارية المحلية.
ويقول رئيس قسم التسويق والمبيعات بالصفاء للأغذية سيدارتا لينكا: «في موسم العودة للمدارس، يستطيع أولياء الأمور تقديم وجبات سريعة وسهلة وشهيّة لأبنائهم. ومن المعلوم عن الصفاء للأغذية كونها الشركة الرائدة في مجال إنتاج منتجات الأغذية المبتكرة والصحيّة والشهيّة منذ انطلاقها في العام 2004. وتركّز الصفاء على تقديم منتجات تلائم احتياجات السوق، وتشكيلة «اختياري» هي خير مثالي على ذلك».
وتُحضَّر منتجات الصفاء للأغذية من أجود المكوّنات الطبيعية والنقيّة والتي يحبها الأطفال مثل: برجر الدجاج وبرجر الدجاج المغطى بالبقسماط ونقانق الدجاج وقطع الدجاج وفيليه الدجاج وأصابع الدجاج. وتستخدم تقنية التجميد الفردي السريع لحفظ المنتجات المُجمّدة.
ويستطيع أولياء الأمور المهتمين بتوفير وجبات صحيّة وخالية من الدهون والسعرات الحرارية والغنية بالبروتين لأبنائهم الاعتماد على تشكيلة اختياري التي تمنح الطاقة والصحّة والأهم من ذلك، السعادة.